أدب وفنون

بعد “عايشة”.. اليوسفي ترصد كفاح يتيم يسعى للنجومية في عالم الساحرة المستديرة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “عايشة” الذي بُث عبر شاشة القناة الأولى مؤخرا، تستعد السيناريست المغربية فاتن اليوسفي للقاء الجمهور المغربي من خلال سلسلة جديدة تتكون من أربع حلقات سيتم عرضها عبر شاشة القناة الثانية.

ويرتقب أن يشرع صناع العمل الذي يُشرف على إخراجه داني يوسف في عملية تصويره خلال الأيام القلية المقبلة بمشاركة عدد كبير من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم، كليلة بونعيلات، راوية، أسامة البسطاوي، ماريا لالواز، مراد العشابي، العربي أجبار، أيوب أبو النصر، طارق البخاري، زهور السليماني، وآخرين.

وتدور أحداث السلسلة حول قصة طفل يتيم يمتلك موهبة كروية والصعوبات التي يوجهها في سبيل تحقيق حلمه بأن يصبح نجما في عالم الساحرة المستديرة، حيث سيلتقي بشخص سيؤمن به ويساعده على بلوغ أهدافه.

وأوضحت اليوسفي في تصريح لجريدة “العمق”، أن جزءا كبيرا من السلسلة سيؤدي بطولتها وجه جديد على الساحة الفنية، حيث بدل طاقم العمل مجهودا كبيرا للبحث عن لاعب كرة قدم طفل يمكن تأطيره من أجل تجسيد دوره في السلسلة بشكل جيد، حسب تعبيرها.

وأشارت السيناريست المغربية، إلى أن شركة إنتاج العمل ترغب في استضافة بعض نجوم المنتخب الوطني في السلسلة كضيوف شرف فقط، لافتة إلى أن فكرة المشروع ليست جديدة وأن الموافقة على تنفيذه تمت عام 2021.

يشار إلى أن مسلسل “عايشة” الذي أشرفت على كتابته السيناريست فاتن اليوسفي حصد تفاعلا وإشادات واسعة من الجمهور المغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تناوله لعدد من القضايا الاجتماعية المرتبطة بالنساء بمختلف فئاتهم السنية في قالب درامي مشوق.

وشارك في بطولة المسلسل الذي أشرف على إخراجه داني يوسف، عددا من الوجوه الفنية المعروفة، أبرزهم فاطمة الزهراء بناصر وراوية وماريا نديم وياسين أحجام وسحر الصديقي وماريا لالواز وجلال قريوا ورباب كويد وربيع الصقلي ومنصور بدري ونرجس الحلاق وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *