أخبار الساعة، مجتمع

قارورة خمر طائشة تصيب صحافي بمهرجان بيلماون بأكادير

تعرض الزميل الصحافي رشيد أنوار، ليلة اليوم الاثنين، لاعتداء جسدي من طرف مجهول أثناء تغطية فعاليات المهرجان الدولي لبيلماون بأكادير.

وأصيب رشيد أنور الذي يشتغل ضمن طاقم جريدة صوت العدالة الالكترونية، على مستوى الرأس بعد رشقه بقارورة خمر زجاجية، حينما كان بصدد تصوير لقطات من السهرة الختامية للمهرجان المذكور التي أحيتها مجموعة أودادن برئاسة مايسترو الأغنية عبد الله الفوة.

هذا، وقد تم نقل الزميل أنور على وجه السرعة، صوب المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير، حيث تلقى العلاجات الضرورية، قبل أن يغادره بعد تحسن حالته الصحية.

وبالموازاة مع ذلك، باشرت مصالح أمن أكادير أبحاثها لتحديد هوية الجاني وتوقيفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 10 أشهر

    الضسارة وقلة الترابب ماكاين غير ولد وطلق لا تربية لا ادب لا حشومة شربتي هداك سغلك وانت حر باس الدير الفوضى والسيبة خاصك ترابي في فندق لحبيسي وتعلم كول وانعس وشوف واسكت اوقر راسك واحترم غبرك هدبك محاولة جريمة القتل بالخطاوالقانون لا يخطيءخاص المحكمة تجمع لبك شراوطك وتصيفطك تبدل الهوا والدار وتعلم دروس حسن اامعاماة بزز منك وحانى الراسوتفول نعم وانت تتفرنس لبسالة وصداع الراس ماتربيتبس مزيان ايعاودو ها لبك وانت ضاحك وفرحان وحاني الراس انت من جماعة ولد وطلق وتصرفق فكل مرة وكل وقت حتى الطوع بلهلا يطريه لوالديك االحزقة ولولاد لفلوس ولولاد ولا حبس وبلاش الى فقيرضاربك الحزقة الكبرى ادخل سويقة مخك الىكان عندك.