منوعات

رسميا طارق السكتيوي مدربا لـ “الماص”

تعاقد نادي المغرب الرياضي الفاسي مع المدرب طارق السكتيوي، رسميا، ليخلف المدرب عمر حاسي الذي عوض المدرب عزيز بنعسكر في المباريات المتبقية من البطولة الاحترافية 2022.

ووفق ما سبق وأورده مصدر جريدة “العمق”، فإن المدرب السكتيوي سيقود سفينة الماص بعدما وقع عقد إشرافه على الفريق، في انتظار تقديمه لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء على الساعة 16:00.

ويذكر أن المدرب طارق السكتيوي قد فسخ عقده مع فريق اتحاد تواركة بالتراضي، بعد وصوله لاتفاق مبدئي مع رئيس المغرب الرياضي الفاسي اسماعيل الجامعي، لقيادة فريق النمور الصفراء في الثلاث سنوات القادمة.

وخاض السكتيوي مجموعة من المحطات التدريبية أبرزها مع نهضة بركان الذي قاده للتتويج بلقب كأس العرش، قبل أن يتولى تدريب الإمارات الإماراتي الذي انفصل عنه في شهر دجنبر من سنة 2021، ثم قاد فريق اتحاد تواركة في منافسات البطولة الوطنية 2022، محتلا المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

ويذكر أن العديد من جماهير الفرق الوطنية، على رأسها الوداد الرياضي والجيش الملكي قد طالبت في العديد من المحطات توقيع عقد مع المدرب السكتيوي، بفضل حنكته وصرامته ونتائجه الإيجابية علاوة عن تجربته الكروية المليئة بالألقاب والإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *