آخر أخبار الرياضة

الحسنية والرجاء يقتسمان النقاط بملعب أدرار

تعادل فريقا حسنية أكادير والرجاء البيضاوي بنتيجة هدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما بعد زوال اليوم الأحد على أرضية ملعب أدرار بمدينة اكادير برسم الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكان الفريق الضيف الرجاء البيضاوي السباق في زيارة مرمى الفريق الأكاديري خلال الدقيقة 42 عن طريق للاعب عبد الإله الحافيظي، والذي أنهى الشوط الأول بتفوق النسر الأخضر بهدف دون رد.

مع بداية الشوط الثاني بحث الفريقان اللوصول إلى المرمى، حيث حاول رجال عبد العادي السكيتوي تعديل النتيجة فيما كانت عزيمة رجال محمد فاخر في إضافة هدف ثاني، وهو ما تأتى لهم في الدقيقة الـ50 بواسطة اللاعب زهير الواصلي.

حسنية أكادير الذي قدم أداء جيدا في الشوط الأول، ضغط بشكل قوي على معترك عمليات فريق الرجاء بعد أن تلقت شباكه الهدف الثاني، وتمكن في حدود الدقيقة 61 من اصطياد ضربة جزاء، حولها اللاعب جلال الدودي إلى هدف تقليص النتيجة، لتستمر بعد ذلك هجمات الفريق السوسي، وفي المقابل تراجعت الحملات الهجومية للنادي الأخضر، وهو ما سمح لأصحاب الأرض والجمهوم في التقدم وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 69 بواسطة اللاعب الشاب كريم بركاوي.

لتنتهي المباراة على إيقاع اقتسام النقاط بين الفريقين، هدفين داخل كل شبكة.

وشهد اللقاء تشهير الحكم لثلاث بطائق حمراء في حق لاعبي الفريقين، إثنثين منها للرجاء، الأولى مند الدقيقة 57 للاعب سعد اللمطي، والثانية في الدقيقة 96 للاعب جواد ياميق، فيما كانت بطاقة الحسينة من نصيب اللاعب المهدي أوبيلا في الدقيقة 96 أيضا.

 وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الحسنية إلى خمس نقاط بالمركز السابع مع مباراة ناقصة، وارتفع أيضا رصيد الرجاء البيضاوي إلى ثماني نقاط بالمركز الثاني وراء فريق اتحاد طنجة المتعثر أمام شباب أطلس خنيفرة.