مجتمع

الغالي يهنئ المتفوقين في الإجازة المهنية ويؤكد استجابة الاصلاح البيداغوجي الجديد لتطلعات الطلبة

هنأ أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاضي عياض محمد الغالي، المتفوقين في الإجازة المهنية التدبير العمومي والتنمية المجالية، المتخرجين ضمن فوج 2021 – 2023، مؤكدا على أن الإصلاح البيداغوجي الجديد سيقدم جوابا على تطلعات الطالبات والطلبة في طابعه الموحد والمتميز من سلك الإجازة إلى الدكتوراه.

وأبرز الغالي في تصريح لجريدة “العمق” أن تجربة “الإجازة المهنية” ساهمت في تحقيق انفتاح الجامعة على محيطها، وأعرب عن آماله أن تتكلل تجربة الإصلاح البيداغوجي الجديد بمزيد من النتائج الإيجابية وتقدم فرصا قوية و أجوبة عملية وبدائل للحفاظ على دور وريادة الجامعة في الادماج والانفتاح.

وأكد أن التكوين الذي تلقاه خريجو الإجازة المهنية “التدبير العمومي والتنمية المجالية” ركز على الجانب القانوني والعملي وتحقيق الانفتاح على مجالات أخرى مثل التشخيص الترابي، مما فتح آفاقا متعددة أمام الأفواج 11 التي تخرجت إلى حدود الموسم الجاري.

وأضاف أن “الجيل الجديد في الإصلاح البيداغوجي سيكرس الثقة والعزيمة في تحقيق الإدماج الترابي والتنمية الشاملة، والإدماج الاقتصادي والتنافسية، والإدماج الاجتماعي والاستدامة، وذلك بهدف تلبية متطلبات سوق العمل المعاصرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *