آخر أخبار الرياضة

أطلس خنيفرة يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة بدون أهداف

أرغم فريق شباب أطلس خنيفرة ضيفه اتحاد طنجة، المتصدر، على اقتسام نقاط المباراة بعد تعادلهما بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت الملعب البلدي بخنيفرة برسم منافسات الدورة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول اتصالات المغرب لكرة القدم.

ورغم اكتفائه بنتيجة التعادل بعد ثلاث انتصارات متتالية ومباراة ناقصة ، عزز فريق اتحاد طنجة مركزه في الصدارة برصيد 10 نقاط، فيما رفع فريق شباب أطلس خنيفرة، صاحب أربع تعادلات متتالية مع مباراة ناقصة ضد الوداد البيضاوي سيخوضها يوم الأربعاء المقبل، رصيده إلى أربع نقاط في المركز التاسع إلى جانب فريقي الجيش الملكي و حسنية أكادير. وكان فريق الوداد البيضاوي قد فاز على فريق شباب الريف الحسيمي بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب الفتح بالرباط.

و سجل هدفي فريق “القلعة الحمراء” كل فابريس نغيسي أونداما في الدقيقة 12 و صلاح الدين السعيدي في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء (89)، في حين سجل الهدف الوحيد للفريق الحسيمي المدافع السنغالي مرتضى فال عن طريق الخطأ في الدقيقة 25.

و بهذا الفوز وهو الثاني على التوالي له في البطولة، رفع فريق الوداد البيضاوي رصيد إلى ست نقاط، في المركز في الرابع إلى جانب فريقي نهضة بركان و أولمبيك آسفي، في انتظار إجراء مبارياته المؤجلة ضد كل من شباب أطلس خنيفرة (الدورة الثانية) و المغرب التطواني (الدورة الثالثة) و نهضة بركان (الدورة الرابعة).

أما فريق شباب الريف الحسيمي ، الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي وثلاثة في الموسم مقابل فوز واحد، فتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر إلى جانب إولمبيك خريبكة والنادي القنيطري .