أخبار الساعة

رئيس فريق الفتح: نراهن على الفوز بلقب كأس السوبر

أكد حمزة الحجوي، رئيس نادي اتحاد الفتح الرياضي ،مساء أمس الجمعة بدبي، أن فريقه عازم على الظفر بكأس السوبر الإماراتي المغربي برسم سنة 2016، من أجل تجاوز الإحباطات الأخيرة التي واجهها النادي.

وقال حمزة الحجوي، في تصريح لوسائل الإعلام الوطنية، على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق إجراء مباراة السوبر الإماراتي المغربي يوم غد الأحد بدبي بين النادي الأهلي، بطل دوري الخليج العربي، وفريق اتحاد الفتح الرياضي، بطل المغرب، إن ” المبارة تكتسي أهمية كبيرة ، ونسعى إلى أن تشكل انطلاقة جديدة للفريق”.

وأوضح أن الخروج من كأس الكونفدرالية الإفريقية في الدقائق الاخيرة، وهو الأمر الذي كان صعبا تقبله من لدن الجميع، وكذا الاقصاء من كأس العرش بضربات الجزاء، قد خلف ” نوعا من الإحباط في نفوسنا، وهو ما نسعى لتجاوزه من خلال تتويجنا بكأس السوبر التي توليها الجامعتان المغربية والاماراتية أهمية كبيرة”.

وتوقع الحجوي على أن تشهد المباراة بين فريقي الفتح والأهلي ندية كبيرة، “ونتوقع أن تكون في مستوى رياضي وتنافسي عالي يرتقي إلى جودة العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين”.

وثمن رئيس فريق الفتح الرياطي في السياق ذاته العلاقات القوية والوطيدة التي تجمع المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة على جميع المستويات.