آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

قدم اعتراضا رسميا.. الوداد يواصل احتجاجه ضد تحكيم البطولة العربية

قدّم نادي الوداد الرياضي اعتراضاً رسمياً بشأن مشاركة علي البليهي، مدافع نادي الهلال السعودي، بعد مباراة الفريقين أمس الأربعاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية.

وقرر النادي الأحمر تقديم اعتراض رسمي لدى اللجنة المنظمة للبطولة، ضد البليهي، بدعوى أن هذا الأخير نال إنذارين في المباراة ولم يُغادر الملعب، إذ واصل اللقاء حتى نهايته، بحسب إدارة النادي المغربي، مشددا على أن الوداد ينتظر من اللجنة المنظمة، أن تدرس هذا الأمر في أقرب وقت.

إلى ذلك، اعتبر عادل رمزي، مدرب نادي الوداد الرياضي، أن الحكم “ظلم” فريقه خلال مباراته ضد نادي الهلال السعودي، في كأس الملك سلمان للأندية، مشيرا إلى أن “حكم المباراة ظلمنا ولم يكن منصفاً، في مباراتنا أمام الهلال”.

كما انتقد محمد أوناجم، مهاجم نادي الوداد الرياضي، الحكم العراقي علي صباح الذي قاد مباراة فريقه ضد نادي الهلال السعودي، معتبرا أن الحكم ارتكب أخطاء فادحة ساهمت في فوز الفريق السعودي باللقاء.

وأشار أوناجم إلى أن “البرمجة لم تكن في صالحنا بالبطولة العربية، إذ لعبنا كل المباريات في الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت السعودي، عكس باقي الأندية التي خاضت مبارياتها في أوقات متنوّعة”.

وأضاف: “من العار ما عشناه مع الحكم في مباراتنا أمام الهلال السعودي، لم يكن هناك احترام لفريقنا، الحكم فعل كل شيء حتى لا يتأهل الوداد إلى الدور الثاني، نتمنّى مراجعة كل الأمور التي عشناها في مواجهة الهلال، من حكم هذه المباراة. قدّمنا كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية، لكننا لم ننجح في ذلك مع كامل الأسف”.

وكانت مكونات نادي الوداد الرياضي، انتقدت أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته، بنادي السد القطري، الأسبوع الماضي برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وسجل النادي، في بلاغ رسمي، “أنه حل بالديار السعودية، هاته الأرض المقدسة، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البناء خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين”.

وتتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي ، يضيف البلاغ، حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة.

وودع فريق الوداد الرياضي منافسات كأس العرب بعد هزيمته أمام الهلال السعودي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الأمير شلطان بن عبد العزيز، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من كأس سلمان.

وبهذه الهزيمة، يغادر فريق الوداد منافسات البطولة العربية من دور المجموعات، فيما تأهل عن هذه المجموعة كل من السد القطري متصدرا والهلال السعودي وصيفا، مع مغادرة أهلي طرابلس الليبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • سعيد
    منذ 9 أشهر

    على المغرب التقدم بطلب للعب في البطولة الأوربية بدلا من اللعب مع عريبان وأفريكان لأنهم دون المستوى ويتم اغرائهم بسهولة نضرا للفقر المدقع الدي يعيش عليه الحكام ويتم استغلال هذه المبارات من اجل تحسين وضعهم المادي عاى حساب النزاهة والحياد والروح الرياضية لماذا تم الغاء هدف الوداد المشروع .