آخر أخبار الرياضة

الكوكب يتعادل بدون أهداف مع ضيفه الدفاع الجديدي

تعادل فريق الكوكب المراكشي مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة على أرضية الملعب الكبير لمراكش برسم منافسات الدورة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول اتصالات المغرب لكرة القدم.

وعقب هذا التعادل، رفع فريق الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني إلى جانب فريق الرجاء البيضاوي الذي سيحل يوم الأحد ضيفا على حسنية أكادير، وارتقى فريق الكوكب المراكشي بعد هذا التعادل وهو الثاني له في الموسم مقابل هزيمتين وفوز إلى المركز السادس برصيد 5 نقاط رفقة المغرب التطواني الذي سيستضيف الأحد نهضة بركان.

و كان فريق أولمبيك آسفي فاز في وقت سابق اليوم على ضيفه شباب قصبة تادلة بهدف للاشيء كان من توقيع ياسين الرامي في الديقة 11.

وارتقى الفريق المسفيوي، الذي استعاد نغمة الفوز بعد ثلاث هزائم متتالية مقابل فوز واحد في الدورة الأولى، إلى المركز الربع برصيد ست نقاط إلى جانب نهضة بركان.

وفي المقابل، تأزمت وضعية فريق شباب قصبة تادلة، الوافد الجديد على قسم الأضواء، الذي مني بالهزيمة الثالثة على التوالي مقابل تعادل واحد في الدورة الأولى مع مباراة ناقصة، في المركز ما قبل الأخير بنقطة واحدة، أمام اتحاد الفتح الرياضي صاحب المركز الأخير، الذي لم يخض بعد أي مباراة ضمن البطولة الوطنية بسبب مشاركته في المنافسات الإفريقية.