https://al3omk.com/86214.html

الركراكي: نحن عازمون على العودة للمغرب بكأس السوبر

أكد وليد الركراكي ، مدرب اتحاد الفتح الرياضي لكرة القدم، مساء أمس الجمعة بدبي، أن فريقه جاء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل الفوز بكأس السوبر الإماراتي المغربي، في نسختها الثانية.

وأوضح وليد الركراكي، خلال مؤتمر صحفي لتقديم مباراة السوبر الإماراتي المغربي المقررة يوم غد الأحد بدبي بين النادي الأهلي، بطل دوري الخليج العربي، وفريق اتحاد الفتح الرياضي، بطل المغرب، أنه بالرغم من احترامه لقوة الفريق المنافس وتقديره للاعبين الذين يضمهم إلا “أننا عازمون على العودة للمغرب بكأس السوبر”.

وأكد المدرب المغربي أن بعثة فريق الفتح الرياطي حضرت إلى دبي لتشريف الكرة المغربية، وتعويض خسارة الوداد للقب العام الماضي أمام نادي العين الإماراتي، مضيفا أن الفريق يسعى إلى تأكيد الصورة القوية التي ظهر بها سواء في البطولة الوطنية أو على الصعيد القاري.

وأضاف وليد الركراكي أن نادي الفتح يتوفر على العديد من اللاعبين الشباب، يمارس عدد منهم في مختلف المنتخبات الوطنية، متوقعا ان تكون مباراته ضد النادي الأهلي قوية وحماسية وندية.

ومن جهته قال اللاعب عبد السلام بنجلون، مهاجم فريق الفتح الرياطي، خلال نفس المؤتمر الصحفي، إن اللاعبين عازمون على الخروج بنتيجة جيدة من المباراة لتعويض ” اخفاقنا في البطولة الافريقية وكأس العرش”.

وشدد على أنه بغض النظر على الطابع الودي لهذا اللقاء الهام، فإن الفريق عازم على حسم نتيجة المباراة لصالحه.

ومن جانبه، أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق الأهلي الإماراتي، في مؤتمر صحفي منفصل، أن فريقه سيخوض غمار مباراة السوبر الإماراتي المغربي بدافع الفوز، بالرغم من أن المباراة تظل ودية بالأساس.

واعتبرت أن اللقاء ضد فريق الفتح الرياطي يعد “تجربة جديدة”، مؤكدا أنه شاهد عددا من مبارياته مما يجعله يتوفر على المعلومات الكافية عن الفريق المغربي والتي سيعمل على توظيفها من أحل الحصول على كأس البطولة.

ونوه المدرب الروماني في السياق ذاته بقوة وحنكة فريق الفتح الرياطي، مؤكدا أنه فريق قوي ويتوفر على لاعبين شباب يتمتعون بالروح القتالية والاندفاع في الميدان والتقنيات العالية.

وشدد على أن الفتح الرباطي يظل فريقا مهاب الجانب بالرغم من عدم محالفة الحظ له خلال مبارياته الأخيرة.

أما البرازيلي ريبيرو لاعب وسط ميدان الفريق الأهلي ، فقد أكد خلال المؤتمر ذاته، أن مواجهة فريق الفتح الرباطي تعد ” فرصة جيدة لنا، مباراة ستكون على ملعبنا وبين جماهيرنا نتمنى ان نعطي نحن كلاعبين كل ما لدينا في أرضية الملعب وتحقيق كأس السوبر الاماراتي المغربي”.

وينتظر أن تجري مباراة الأهلي الإماراتي ونادي الفتح الرباطي، على أرضية ملعب راشد بدبي، مساء يوم غد الأحد انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (زائد 3 ساعات عن التوقيت المغربي).

وكانت بعثة فريق الفتح الرياطي قد حلت فجر يوم الجمعة بمطار دبي الدولي، ووجدت في استقبالها عددا من مسؤولي النادي الأهلي الإماراتي، وخاضت مساء اليوم نفسه أول حصة تدريبية لها.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق العين الإماراتي كان قد فاز بالنسخة الأولى لكأس السوبر الإماراتي المغربي بعد انتصاره السنة الماضية في المغرب على نادي الوداد البيضاوي.