مجتمع

شاب ينهي حياة خليلته دهسا بسيارته ويلوذ بالفرار

اهتز شارع يعقوب المنصور بالدار البيضاء، أمس السبت، على وقع جريمة دهس شاب لخليلته العشرينية بسيارة رباعية الدفع، وتركها غارقة في دمائها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة.

جريمة تشبه في سيناريو تنفيذها تلك التي راح ضحيتها الشاب بدر، إلا أن الفاعل في هذه الواقعة مازالت فارا من قبضة العدالة، كما أكدت ذلك معطيات استقتها جريدة “العمق” من مصادرها الخاصة.

وقالت مصادر من عين المكان، “إن الشاب وخليلته دخلا في شجار حاد أمام باب العمارة حيث قضيا ليلتهما بإحدى الشقق المخصصة للكراء اليومي، وطالبته بأداء مبلغ مالي نظير ليلتها معه، إلا أن الجاني رفض، وعندما جلست فوق سيارته وحاولت عرقلته، عمد إلى دهسها ولاذ بالفرار”.

وقامت السلطات الأمنية العلمية والتقنية، بتمشيط مسرح الجريمة، بينما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجامعي ابن رشد، لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة، فيما لازالت الأبحاث جارية عن الجاني، والذي لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وفي مقابل ذلك، كشفت التحقيقات التي أجرتها السلطات الأمنية، بأن الشقة التي قضى فيها الجاني والضحية ليلتهما، تعود ملكيتها لمهاجرة بالداير الأوروبية، بينما تقوم شقيقتها بكرائها يوميا مقابل مبلغ 1000 لليلة الواحدة، وهو الأمر الذي أكده الجيران وشهود عيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *