أخبار الساعة، خارج الحدود

شرب الماء بكميات كبيرة وفي وقت وجيز يودي بحياة سيدة أمريكية

توفيت آشلي سمرز، وهي أم لطفلين بولاية إنديانا، وتبلغ من العمر 35 سنة، جراء إفراطها في شرب الماء، حيث شربت ما يقرب من لترين من الماء في غضون 20 دقيقة فقط، أثناء تواجدها في عطلة نهاية الأسبوع ببحيرة فريمان بولاية إنديانا.

وحسب صحيفة Independent البريطانية، فإن الضحية آشلي أخبرت عائلتها أنها تشعر بحالة جفاف والدوخة، وأنها لم تتمكن من السيطرة على نفسها، حتى شربت ما يعادل لترين من الماء في فترة وجيزة.

وأوضحت الصحيفة المذكوة، أن آشلي تعرضت لتورم حاد في الدماغ، ودخلت في غيبوبة تم على إثرها نقلت الضحية لمستشفى IU Health Arnett ، حيث شخص الأطباء حالتها، ليكتشوفوا أنها توفيت نتيجة “تسمم مائي”، أو ما يعرف أيضا بـ”نقص صوديوم الدم”.

وأعرب ديفون ميلر، شقيق آشلي في مقابلة له مع WRTV، عن صدمته قائلا: “لقد كانت صدمة قوية لنا جميعا”، مشيرا إلى أن شقيقته “شعرت وكأنها لا تستطيع الحصول على ما يكفي من الماء، وذلك بعد رحلة استغرقت حوالي 20 دقيقة بالقارب، شربت بعدها أربع زجاجات من الماء”.

وقال ميلر، وفق المصدر ذاته، “أختي، هولي، اتصلت بي تخبره أن آشلي في المستشفى، ولديها تورم في المخ، ولا يعرف الأطباء سبب ذلك، وماذا يمكنهم فعله لجعله ينخفض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *