أخبار الساعة، أدب وفنون

بعد نجاح أغنيته الهندية.. لمجرد يستعد لطرح جديده باللهجة المصرية

شرع الفنان المغربي سعد لمجرد في الترويج لأحدث أعماله الفنية عبر حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حصده عمله الأخير المشترك “قولي متى” مع النجمتين الهنديتين شريال غوشال وجنيفر وينجت.

ونشر لمجرد عبر حسابه على “انستغرام” مقطع فيديو ترويجي لأغنيته الجديدة التي ستكون باللهجة المصرية، مشيرا إلى أنها تحمل اسم “نور الصبح”، وهي من كلمات سارة سعيد، وألحان الراحل محمد النادي الذي توفي في يونيو الماضي، وتوزيع المغربي جلال الحمداوي، فيما تعاون فيها لأول مرة مع المنتج المصري هاني محروس.

وتعد أغنية “نور الصبح” ثاني عمل فني للمجرد باللهجة المصرية بعد أغنية “الحلق” التي أصدرها في شتنبر 2022 وحققت نجاحا كبيرا حيث حصدت أزيد من 64 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

يشار إلى أن نجم البوب المغربي سعد لمجرد عاد للساحة الفنية بقوة بعد إطلاق سراحه في أبريل الماضي على خلفية متابعته في قضية الاغتصاب، حيث طرح في حوالي 4 أشهر فقط أغنية “أش خبارك” وديو “قولي متى”،فيما يستعد لطرح عمل ثالث.

ويحظى سعد لمجرد بجماهيرية كبيرة، حيث تحصد أعماله الفنية تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما تتصدر “الترند” في عدد من دول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *