آخر أخبار الرياضة

رئيس الاتحاد الجزائري “فاف”: رونار روج لأكاذيب خطيرة

كذب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف” محمد روراوة، اليوم الجمعة، تصريحات مدرب المنتخب الوطني، هيرفي رونار، مؤكدا أنه ليس من عادته طلب خدمات تقني مرتبط مع جهة أخرى.

وقال روراوة في بيان له نشرته الصحافة الجزائرية: “تبعا للأكاذيب الخطيرة التي روجها رونار، تفند “فاف” قطعيا أي اتصال به، حتى حين كان عاطلا. ليس من عادتنا الاتصال بتقني يشتغل مع فريق آخر. إن سلوك رونار غير مسؤول وغير مقبول”.

وكان هيرفي رونار قد أصدر بيانا، نشر على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الخميس، أكد فيه أنه تلقى عرضا من الاتحاد الصيني لكرة القدم، للإشراف على تدريب الفريق الكروي، إلى جانب محاولة الاتحاد الجزائري فتح قنوات التفاوض معه من أجل تولي مهمة تدريب منتخبهم.

وأضاف أنه يحترم العقد الذي يربطه بالاتحاد المغربي، وأنه ما زال وسيظل يباشر مهامه كمدير فني للفريق الكروي، والمنتخب المغربي للاعبين المحليين إلى جانب الإشراف على المنتخب الوطني الأولمبي بالتنسيق الكامل مع الإدارة الفنية الوطنية.

وأشار رونارإلى أنه مرتاح بإقامته بالمغرب ومتحمس لخوض التحديات المقبلة برفقة المنتخب، وأن تركيزه منصب حاليا على المباراة الهامة التي ستجمعه بكوت ديفوار في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.