مجتمع

مشاكل الطلاق تدفع ضابط شرطة بسلا لإنهاء حياته بالرصاص.. والأمن يفتح تحقيقا

فتحت ولاية أمن الرباط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بعد منتصف ليلة الأحد 13 غشت الجاري، لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بمعاينة جثة شرطي داخل مسكنه وهي تحمل عيارا ناريا من سلاحه الوظيفي.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد توصلت مصالح الأمن بالرباط ببلاغ من أسرة الهالك، وهو برتبة ضابط شرطة يعمل بالأمن الإقليمي بسلا، مفاده أنه أقدم على وضع حد لحياته باستخدام سلاحه الوظيفي داخل مسكن الأسرة، بسبب مشاكل عائلية تطورت إلى خلاف حول طلب الطلاق.

وباشرت الشرطة القضائية وتقنيي مسرح الجريمة المعاينات الضرورية بمسرح الحادث ، وتم نقل جثة الشرطي إلى المستشفى لإخضاعها للتشريح الطبي، كما تم حجز السلاح الوظيفي بغرض إجراء الخبرة الباليستية، بينما تم تحصيل إفادات زوجة الهالك وأصهاره الحاضرين بالمنزل، بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذا الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Dghoghi
    منذ 9 أشهر

    مكاين لا مشكلة النساء ولا الرجال المشكلة في الدولة.. والتعليم والتربية.. اما الدين لك وحدك وليس لتقييد المراة بالتزمت وحملها كل المشاكل... ولو تكون المرأة مثقفة والرجل امي نحملها المشاكل.. كفى من لين خرجت يا رجل...

  • حسن
    منذ 9 أشهر

    هناك من يعانون من الازواج في صمت رهيب من جبروت عنف النساء ذوي الأشكال المختلفة واهمها السب والقذف والمس بكرامة الرجل الى اتقال كاهله بمالايطيق وفقدان هيبته امام ابنائه كل هذا امام مسمع ومرئى القانون ومدونة الأسرة التي طالما اعتبرت المرأة هي الضحية والحلقة الضعيفة في حين أن هذا الاهتمام الزائد بحقوق المرأة دمر الكثير والكثير من العلاقات الزوجية بل حتى ساهم في العزوف عن الزواج وبالتالي انتشار الرذيلة والفساد.....وان كان لدينا شك من ذلك فلنلقي نضرة على الزمن الجميل كيف كانت العلاقة الزوجية ناجحة والمحاكم خالية من شكايات العنف أو طلبات الطلاق..بل كانت تلد لنا رجالا ونساءا هم فعلا عماد المجتمع .....نتمنى ان يغير القانون هذا التوجه ويدعم الجمعيات التي تدافع عن حقوق الرجل ليرفع الغطاء عن الحقيقة لنرى أن ما خفي كان اعظم..