مجتمع

مطالب بفتح تحقيق في واقعة غرق طفل بإحدى رحلات “بيدوفيل الجديدة”

طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بفتح تحقيق في واقعة غرق الطفل “وسيم هنوني”، قبل ثلاثة أشهر، خلال إحدى رحلات صاحب فيديو هتك عرض قاصر بشاطئ الجديدة، الذي ظهر وهو يقوم بممارسات غير أخلاقية أمام الملأ.

وتداول مستخدمو “فيسبوك”، تصريح لصاحب الفيديو، الذي يسير جمعية رياضية خاصة في الدار البيضاء، وهو يروي تفاصيل اختفاء الطفل “وسيم”، شهر ماي الماضي، بعد انتهاء التداريب في كرة القدم بشاطئ زناتة.

وقال إن “حوالي الساعة الخامسة توقفت التداريب، ثم ذهب الأطفال إلى السباحة، قبل أن يطلب منهم الخروج من البحر من أجل العودة إلى المنزل، حيث اختفى “وسيم” بشكل مفاجئ من وسط زملائه، وفق تصريحه.

وتفاعلاً مع الواقعة، كتبت إحداهن “خاص إعادة فتح القضية.. الولد لي غرق خاص نعرفو واش تعرض للاعتداء وقتلو هاد المدرب الوحش والبيدوفيل والمعتدي على الأطفال ولا غير غرق بشكل طبيعي، شخص مقزز ومقرف خصو الإعدام”.

ودونت أخرى “يجب التحقيق في غرق هذا الطفل بعد ظهور حقيقة المجرم”، فيما علق آخر “مطالب بإعادة فتح ملف اختفاء الطفل وسيم بشاطئ البحر، ربما نكون أمام حالة مجرم بالتسلسل أو ما يصطلح عليه بـ”قتل الميت وبكي في جنازتو”.

وكان الطفل وسيم، البالغ من العمر 10 سنوات، قد اختفى وسط ظروف غامضة، خلال رحلة مع جمعية أبطال أناسي لكرة القدم، التي يسيرها صاحب فيديو “بيدوفيليا الجديدة”، قبل أن يتم العثور عليه ميتا بشاطئ السعادة في الدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • سعيد
    منذ 9 أشهر

    على الارجح هذه المجرم متورط في مقتل الطفل وعلى الارجح انه قام باغتصابه وقتله خوفا من الفضيحة. لابد ان تفتح النيابة العامة تحقيقا في الموضوع بعدما ظهرت حقيقة المجرم.