أخبار الساعة

توقيف خمسة أشخاص بينهم امرأتان بسبب شكاية حول الابتزاز الجنسي في ورزازات

أفادت مصادر مطلعة لجريدة العمق أن عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بمدينة ورزازات تمكنت يوم أمس من توقيف خمسة أشخاص من بينهم امرأتان، من بينهم امرأتان على ذمة التحقيق في إطار الحراسة النظرية ، للاشتباه في ارتكابتهم لأفعال إجرامية تتعلق بالابتزاز الجنسي عبر استدراج الضحايا انطلاقا من أحد “صالونات التدليك” بحي القدس في الوسط الحضري لمدينة ورزازات.

واستنادا إلى نفس المصادر فإن أحد الضحايا تقدم بشكاية إلى النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف يشكو من خلالها تعرضه للاستدراج والسرقة والضرب بواسطة السلاح الأبيض داخل منزل يكتريه أفراد هذه الشبكة قريبا من المنطقة الفندقية وسط مدينة ورزازات.

وعلى ضوء هذه الشكاية، أمرت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بورزازات الضابطة القضائية للدرك الملكي بإجراء الأبحاث والتحريات في موضوعها استنادا إلى تصريحات الضحية المشتكي، وتمكنت العناصر الأمنية من توقيف خمسة أفراد بينهما امرأتان.

وأفادت نفس المصادر أن المعطيات الأولية المتوفرة تفيد، أن أعضاء الشبكة يقومون باستدراج الضحايا وانتقاء الرجال المتزوجين، بعد اصطيادهم من طرف إحدى العاملات في “صالون التدليك”، وتحويل الضحايا إلى المنزل الذي يكتريه أعضاء الشبكة، ثم يباغتون الضحية بدعوى أنهم ضبطوه مع امرأة متزوجة، ثم يشرعون في ابتزازه والاعتداء عليه وتصويره وتهديده بتشويه سمعته ثم استيلائهم على ما بحوزته من أموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 9 أشهر

    نفس تعليق الاخ:ع الكبير !!!!!

  • ع الكبير
    منذ 9 أشهر

    وسط المدينة والتحقيق من الدرك الملكي؟؟؟؟؟؟ فقط في ورزازات ربما هههههه