آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

إشبيلية تخفق في تحقيق لقب السوبر الأوروبي أمام “السيتي”

توج نادي مانشستر سيتي بلقب السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية الإسباني، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كارايسكاكيس بمدينة بيرايوس اليونانية، مساء اليوم الأربعاء.

وحقق مانشستر سيتي الإنجليزي لقبه الأول على حساب إشبيلية بفضل ضربات الترجيح، ليتوج بلقب السوبر الأوروبي بعدما انتهت المباراة في وقتها الطبيعي والإضافي بالتعادل هدف مقابل هدف.

الفريق الإسباني كان السباق في التسجيل عن طريق الدولي المغربي يوسف النصيري في الدقيقة 25 من المبارة، فيما عدل النتيجة لمانشستر ستي كولر بالمر في الدقيقة 63.

مدرب إشبيلية لويس مينديليبار دخل المباراة بكل من ياسين بونو في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: خيسوس نافاس، بادي، نيمانيا جودلي، وماركوس أكونيا، وفي خط الوسط: إيفان راكيتيتش، جوان جوردان، إريك لاميلا، أوليفر توريس، ولوكاس أوكامبوس، وفي خط الهجوم: يوسف النصيري.

ودخل بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي المباراة بكل إيدرسون في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: كايل ووكر، مانويل أكانجي، غفارديول، ناثان أكي، وخط الوسط: رودري، كوفاسيتش، فيل فودين، كول بالمر، جاك غريليش، وخط الهجوم: إيرلينغ هالاند.

يشار إلى أن مباراة كأس السوبر الأوروبي، تجمع بين الفائز بدوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي الإنجليزي والمتوج بالدوري الأوروبي نادي إشبيلية الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *