أخبار الساعة، مجتمع

بينهم مؤذن.. الشذوذ الجنسي يقود أربعة أشخاص إلى سجن ورزازات

علمت جريدة “العمق” من مصادر مطلعة، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بورزازات أمر، الأربعاء، بإيداع أربعة أشخاص السجن المحلي بالمدينة نفسها من أجل تهم “هتك عرض قاصر” و“الشذوذ الجنسي”، و”الابتزاز”، و”عدم التبليغ”، وذلك بعد الاستماع إليهم في إطار الاستنطاق التمهيدي.

واستنادا إلى المصادر عينها، فإن النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بورزازات، كانت قد استمعت إلى المتهمين الأربعة الذين يوجد بينهم مؤذن مسجد مركز جماعة تلمي، وأحالتهم على قاضي التحقيق مع ملتمس بمتابعتهم في حالة اعتقال، وذلك بعد تقديمهم أمام الوكيل العام للملك لدى استئنافية ورزازات من طرف عناصر الضابطة القضائية بالمركز الترابي للدرك الملكي بأمسمرير.

وأكدت المصادر نفسها أن المؤذن كان يمارس الجنس على الشاب منذ أن كان قاصرا، لمدة تزيد عن ثلاثة سنوات، وهو الأمر الذي دفع بالشاب المعني بالأمر إلى الإتفاق مع صديقين له على تصوير المؤذن أثناء ممارسة شذوذه عليه، وذلك بهدف ابتزازه في مبالغ مالية، وهو الشيء الذي تأتى لهم بعدما حصلوا منه على مبلغ ثلاثة آلاف درهم.

ويتابع المتهمون الأربعة على خلفية هذا الملف في حالة اعتقال، بتهمتي “هتك عرض قاصر والشذوذ الجنسي” بالنسبة للمؤذن، و”الابتزاز والشذوذ الجنسي” بالنسبة للشاب الذي مارس عليه المؤذن شذوذه الجنسي، أما الشابان الآخران فقد تمت متابعتهما بتهمتي”الابتزاز وعدم التبليغ”.

وكانت مصالح الدرك الملكي بأمسمرير قد أوقفت في وقت سابق مؤذن إحدى المساجد المتواجدة بمركز الجماعة الترابية تلمي نواحي إقليم تنغير، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض شاب يبلع من العمر 19 سنة.

وجاء توقيف المشتبه فيه، البالغ من العمر 69 سنة، على إثر توصل عناصر الضابطة القضائية بمركز الدرك بأمسمرير بفيديو يظهر فيه شيخ ستيني في وضع مخل مع شاب دون العشرين، وهو الأمر الذي إستدعى إخبار النيابة العامة، قبل الإنتقال إلى مكان ارتكاب هذه الأفعال من أجل إجراء المعاينات المفيدة.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي بأمسمرير إلى منزل الموقوف، الأحد الماضي، حيث جرى توقيف المشتبه فيه ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة من أجل تعميق البحث معه حول المنسوب إليه.

إلى ذلك، كشفت مصادر مطلعة، أنه من المرتقب أن تتم إحالة الشاب المعني بالأمر على أنظار النيابة العامة في حالة سراح، وذلك بعد تكييف الأفعال المرتكبة في هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • فوزية
    منذ 8 أشهر

    مؤذن وفيه الشدود الجنسي هذا خاص يتعاقب قدام الناس ويتعدم...حيوانات في صفة بشر يختبؤون وراء الدين الله ينعلهم