أخبار الساعة، العمق الرياضي

أزيلال.. اختتام كأس “السوبر” بتتويج فريق “شباب تموروت”

توج فريق “شباب تموروت”، أمس الأربعاء، بكأس السوبر الممتاز، الذي أقيم بجماعة واولي بإقليم أزيلال، في إطار ورش التنشيط الرياضي والثقافي لبرنامج أوراش الحكومي.

وشارك في هذه الكأس، الذي نظم بشراكة مع المجلس الإقليمي لأزيلال، كل من فرق جمعيات وازنت للتنمية الإجتماعية والرياضة المشرفة وتسقيما للشؤون الرياضية وتمرووت للتنمية والرياضة والآفاق ذات الأهداف التنموية.

وذكر بيان، توصلت “العمق” بنسخة منه، أن هذا الكأس شارك فيه الفرق الفائزة في باقي الدوريات الكروية الأربعة الأخرى، “حيث أجريت المباريات بنظام الذهاب والإياب من أجل خلق الفرجة والتواصل أكثر بين الجماهير”.

وأورد البيان، نقلا عن تصريح لعمر مجان، رئيس جمعية سمنيد للتنمية الاجتماعية، المشرفة على تنظيم كأس السوبر، أن “هذه المبادرة استغرقت أزيد من شهر ونصف”، مقدما الشكر لكل الشركاء والجمعيات التي ساهمت في هذه البطولة المحلية.

وعبَر عمر مجان، وفق المصدر ذاته، عن استيائه الكبير “لغياب أي دعم من قبل رئيس المجلس الجماعي بواولى، حيث قام عمدا رغم التوصل بالطلب رسميا، بإقصاء كل من دوري تسقيما ودوري وازنت وكأس السوبر من الجوائز الرياضية”.

وأشار في تصريحه إلى أن “هذه البطولة تعتبر من أكبر التظاهرات الرياضية على مستوى الجماعة وعلى مستوى الإقليم من حيث عدد الفرق المشاركة في كأس السوبر أي ما يفوق 120 فريق من خمس جماعات ترابية مختلفة بإقليم أزيلال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *