أخبار الساعة، مجتمع

تكريم عمال النظافة بمهرجان إثران ببومالن دادس

اختارت جمعية إثران الاحتفاء بمهندسي النظافة على هامش فعاليات مهرجان إثران الجهوي لموسيقى الشباب في نسخته الثامنة المقامة ببومالن دادس نواحي تنغير، وذلك إعترافا منها بالمجهودات النبيلة التي تقوم بها هذه الفئة لفائدة ساكنة هذه المدينة وضواحيها.

وبحسب المنظمين، فإن هذه البادرة التي تنم عن ثقافة الإعتراف، تعد الأولى من نوعها بالمنطقة، وذلك للفت الإنتباه إلى المجهودات الجبارة التي تقوم بها هؤلاء التقنيين في النظافة ولما يقدمونه من تفاني في العمل، خصوصا وأن جمالية المدينة راجعة لتظافر جهودهم التي لم تنضب يوما ما حتى في عز أيام انتشار كوفيد 19.

وإستنادا إلى المصدر نفسه، فإن فكرة المبادرة جاءت بهدف ضخ نفس جديدة لهذه الفئة من المجتمع التي لا يتم الالتفات لها، رغم اشتغالها بشكل متعب في الخفاء، وذلك على الرغم من أن مهمتها تعد ضرورية وحتمية ولا يمكن الإستغناء عنها في أية مناسبة، ولا في أي حال من الأحوال.

وشهدت نسخة مهرجان إثران الجهوي لموسيقى الشباب لهذا العام، والتي جاءت هذه السنة تحت شعار“الشباب قاطرة للتنمية المستدامة ” يومي 17/16 غشت الجاري، تكريم شخصيات كان لها الفضل في الدفع ببومالن دادس قدما نحو جعلها مدينة تساير ركب المدن المغربية التي عرفت قفزة نوعية جيدة في التنمية الشاملة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *