آخر أخبار الرياضة

رونار: تلقيت عرضين لكنني أحترم العقد الذي يربطني بالمغرب

قال مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، هيرفي رونار أنه تلقى عرضا من الإتحاد الصيني لكرة القدم للإشراف على تدريب المنتخب الصيني لكرة القدم، إلى جانب محاولة الإتحاد الجزائري لكرة القدم فتح قنوات التفاوض معه من أجل تولي مهمة تدريب المنتخب الجزائري .

وأكد رونار في بلاغ أصدرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه يحترم العقد الذي يربطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأنه مازال وسيظل يباشر مهامه كناخب وطني للمنتخب الوطني الأول والمنتخب الوطني للاعبين المحليين إلى جانب الإشراف على المنتخب الوطني الأولمبي بالتنسيق الكامل مع الإدارة التقنية الوطنية.

و شدد الناخب الوطني على أنه مرتاح بإقامته بالمغرب ومتحمس لخوض التحديات المقبلة رفقة المنتخب المغربي، وأن تركيزه منصب حاليا على المباراة الهامة التي ستجمع الأسود ومنتخب كوت ديفوار برسم الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

هذا، وكانت عدة وسائل إعلام وطنية ودولية قد ذكرت قبل يومين اهتمام الاتحادين الصيني والجزائري بالتعاقد مع مدرب أسود الأطلس هيرفي رونار قبل أن يخرج الأخير ويؤكد استمراره في تدريب المنتخب الوطني المغربي لاستكمال الاهداف المسطرة مع الجامعة.