أدب وفنون

عمور يكشف لـ”العمق” تفاصيل تعاونه مع لمجرد لأول مرة

يستعد الفنان المغربي حاتم عمور لطرح ديو غنائي جديد يجمعه لأول مرة مع مواطنه الفنان سعد لمجرد قبل نهاية العام الجاري.

وكشف حاتم عمور في تصريح لـ”العمق”، أنه يحضر للسفر إلى باريس في الفترة المقبلة من أجل تسجيل الأغنية وتصوير الفيديو كليب الخاص بها في نفس الوقت، قائلا إن الديو سيكون “من أجمل الأغاني التي صدرت عام 2023″، على حد تعبيره.

ونفى عمور الأنباء التي تحدثت عن انسحابه من المشاركة في لجنة تحكيم برنامج “ستار لايت” في موسمه الثاني بسبب خلافه السابق مع عضو ذات اللجنة الفنان عبد الحفيظ الدوزي، حيث أكد انضمامه الرسمي للبرنامج معبرا عن سعادته بخوض هذه التجربة وبثقة القناة الثانية فيه.

يشار إلى أن الفنان حاتم عمور عوض الفنانة لطيفة رأفت التي انسحبت من الموسم الثاني من برنامج “ستار لايت” بسبب عدم اتفاقها مع المشرفين على البرنامج على بنود عقدها الذي طالبت فيه برفع أجرها عن الموسم الأول.

على الصعيد الشخصي، يذكر أن خبر انفصال الفنان حاتم عمور عن زوجته ومديرة أعماله هند التازي، بعد زواج دام لأكثر من عشر سنوات، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب خلال الصيف الحالي.

وكشف مصدر مطلع لـ “العمق”، أن حاتم عمور وهند التازي انفصلا عن بعضهما قبل عدة أشهر، وباشرا إجراءات الطلاق، إلا أنه لم يتم بشكل رسمي إلى حدود الآن.

وأوضح ذات المصدر، أن حاتم عمور غادر بيت الزوجية إلى آخر قريب منه من أجل أن يظل قريبا من أبنائه.

والتزم كل من حاتم وهند الصمت ولم يعلقا على الأخبار المتداولة حول طلاقهما، إذ اكتفى صاحب أغنية “مشيتي فيها” بالترويج لجولته الغنائية التي يرتقب أن يقوم بها في عدد من المدن قريبا، فيما احتفلت زوجته بعيد ميلاد ابنتهما في غيابه.

يشار إلى أن علاقة عمور وزوجته شهدت توترا في الفترة الأخيرة، حيث ألغيا متابعة بعضها عبر “انستغرام” كما قاما بحذف جميع صورهما المشتركة عبر ذات المنصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 8 أشهر

    اقسم لكم انتم لستم مغنيين جيدين... اغانيكم كوكوت مينوت... وجمع المال مال الشعب المغربي.. ليس لكم مشروع ثقافي للحس بالنمو داخل المجتمع... انتم نوع من التخدير للشباب.. اما لمجرد علبه ان يخجل من أفعاله ..