آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

عصبة الأبطال.. الجيش يدك شباك “ديكارا” الطوغولي ويتأهل للدور الثاني

تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز أمام ضيفه اسكو دي كارا الطوغولي، على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، برسم إياب الدور التمهيدي الأول من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

وتأهل الجيش الملكي للدور الموالي بنتيجة 7 أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من خالد أيت ورخان في الدقيقة 14، وإسماعيل أكورو في الدقيقة 33، وأحمد حمودان في الدقيقتين 45+2، و45+4.

وفي الجولة الثانية أضاف اللاعب لامين دياكيتي النتيجة مسجلا الهدف الخامس في الدقيقة 50، فيما أضاف الهدف السادس اللاعب انور ترخات في الدقيقة 77 عن طريق ضربة جزاء، والهدف السابع في الدقيقة 90+1.

ودخل الجيش الملكي المباراة بكل من المهدي بنعبيد في حراسة المرمى، الطيب بوخريص، حاتم الصوابي، أنور ترخات، منصف العمري، زين الدين الدراك، محمد ربيع حريمات، خالد آيت ورخان، أحمد حمودان، لامين دياكيتي، إسماعيل أغورو أورو.

وكان نادي الجيش الملكي تمكن من الفوز من ميدان أسكو دي كارا التوغولي ضمن الدور التمهيدي الأول من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب “كيغيه الدولي” في العاصمة التوغولية لومي، سجل خلالها للجيش الملكي اللاعب أمين لامين دياكيتي في الشوط الأول بعد بناء هجومي منظم من الجهة اليمنى ومن تمريرة لزين الدين الدراك.

يشار إلى أنه سيصطدم الفريق العسكري، في الدور التمهيدي الثاني، بالفائز من مواجهة النادي الرياضي القسنطيني الجزائري والنجم الساحلي التونسي، علما أن العساكر سيخوضون مباراة الإياب على أرضية ملعبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *