أدب وفنون

يتناول قصة “ملاكمة” .. “يد الحنة” يؤثث برمجة أعمال “الأولى”

برمجت قناة “الأولى”، مسلسل “يد الحنة” لمخرجه رؤوف الصباحي، ضمن شبكة الإنتاجات التلفزية، التي ستعرض خلال الموسم المقبل، بعدما كان من المقرر أن يكون خلال الموسم الرمضاني الماضي.

وتحكي قصة هذا المسلسل، وفق مصادر جريدة “العمق”، قصة ملاكمة شابة، تخوض حرب شرسة وسط مجتمع ذكوري، حيث تنقل بطلته سحر نجمي إحباطات ونجاحات شخصية “وفاء النحلة”.

وفي جانب آخر، يحتفي هذا العمل التلفزي، الذي يتكون من 15 حلقة مدة كل واحدة منهم 52 دقيقة، بإنجازات صناع الرياضة المغربية، لاسيما الملاكم المنسي أو الذي مازال يمارس رياضة الملوك بين أحضان الحلبة.

مسلسل “يد الحنة” هو من سيناريو غيثة قصار وحوارات علي الإدريسي، فيما البطولة لكل من عبد الإله رشيد وسحر نجمي وأسامة البسطاوي وجلال قريوا والبشير واكين وزينب الناجم وطارق البخاري وزهيرة صادق، إلى جانب وجوه أخرى.

وقال عبد الإله رشيد، في تصريح لجريدة “العمق”، “أتوقع نجاحا وتفاعلا كبيرين لأن العمل محبوك من ناحية القصة والإخراج والتمثيل، كما أنه يتطرق لموضوع حالي، مسجلا أن “العمل مليء بالتحفيز”.

فيما تحدثت زينب الناجم، في تصريح مماثل، عن شخصيتها كـ”مساعدة اجتماعية”، مبرزة أنها “تغرم بشاب مقعد يعيش مشاكل نفسية بسبب قصة حب قديمة، وسط أحداث إجتماعية درامية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Q
    منذ 4 أشهر

    يد الحنة منبعد الي ضاق الحال و ما علمتوش اعلان يد الحنة اعلان فل الاولي

  • Ma
    منذ 4 أشهر

    يد الحنة مبعد الي ضاق الحال و مبينتوش ف اولي يد الحنة اعلان ما