مجتمع

تتجاوز أعمارهم 40 سنة.. إيداع 6 أشخاص السجن بتهمة اغتصاب قاصر بمراكش

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش، متابعة 6 أشخاص في حالة اعتقال، يشتبه تورطهم في اغتصاب قاصر عمره 15 سنة، بجماعة سيدي الزوين، ضواحي مراكش.

ووفق المعطيات التي توصل بها جريدة “العمق”، فإن جلسة التحقيق التفصيلي، ستنعقد يوم 12 شتنبر القادم، بمحكمة الاستئناف بمراكش.

تجدر الإشارة، وفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، إلى أن الأشخاص المتهمين باغتصاب الطفل القاصر، تتراوح أعمارهم ما بين 40 و50 سنة.

وتعود تفاصيل القضية إلى يوم الجمعة الماضي، حيث تم اعتقال 5 أشخاص، بعد شكاية تقدم بها أب طفل لا يتجاوز 15 سنة من عمره، لدى عناصر الدرك الملكي بسيد الزوين، فيما تم اعتقال شخص سادس يوم السبت.

وتمت إحالة الأشخاص الستة على وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، الذي أحالهم على قاضي التحقيق من أجل الاستماع لهم للضحية والمتهمين في المنسوب إليهم.

ليتقرر فيما بعد، متابعتهم في حالة اعتقال، ووضعهم رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن الأوداية، في انتظار انتهاء أطوار المحاكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • امازيغي حر
    منذ 8 أشهر

    ظاهرة الاغتصاب المغرب تعرف تصاعدا مخيفا وكان هناك شبكة مجندة من أجل الإكثار من الشواذ العقوبات التي تصدر دائما في حق الذئاب البشرية لاتكفي بدليل أن الظاهرة في عد تصاعدي بقي الحل الوحيد الذي بواسطته يمكن أن نجثت هذه الظاهرة من جذورها هي عملية الاخصاء الاخصاء الاخصاء.