آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

شباب المسيرة يستضيف وفاق مراكش بالرباط وسط استغراب مشجعيه

برمجت العصبة الوطنية الاحترافية أولى مباريات فريق شباب المسيرة الرياضي بالقسم الوطني الثاني من البطولة الاحترافية إينوي خارج أسوار مدينة العيون، وذلك يوم الأحد 3 شتنبر على الساعة الخامسة مساء.

المباراة التي يرتقب أن يواجه فيها فريق مدينة العيون ضيفه نادي وفاق مراكش، ستجرى على أرضية ملعب أحمد شهود بالرباط.

ويتساءل متابعو الشأن الرياضي بمدينة العيون، عن الأسباب التي تم بموجبها برمجة استضافة مباراة الفريق الوحيد الذي يمثل الأقاليم الصحراوية داخل البطولة الوطنية الإحترافية خارج قواعده، رغم أن إقليم العيون يتوفر على ملعبين رياضيين، ويتعلق الأمر بملعب مولاي رشيد والمركب الرياضي الشيخ محمد لغظف.

وفي هذا الإطار، قامت إدارة النادي بتوجيه طلب لرئيس مجلس جماعة العيون، مولاي حمدي ولد الرشيد، بتاريخ 17 غشت الجاري، من أجل الموافقة على إجراء المقابلات الرسمية للنادي فئة الكبار بملعب الشيخ محمد لغظف، حسب المراسلة التي تتوفر العمق على نسخة منها.

وفي هذا الصدد، أوضح محمد بيدا، عضو المكتب المسير للنادي، أن الفريق “لم يتوصل إلى الآن بأي رد إداري من المصالح المختصة بجماعة العيون، رغم أننا قمنا بمراسلاتنا في وقت مناسب ومعقول، وهذا ما أجبرنا على التنسيق لبرمجة أولى مبارياتنا لموسم 2024/2023 بملعب أحمد شهود في العاصمة الرباط”.

جدير بالذكر أن النادي لا يتوفر على ملعب أو مركب رياضي في ملكيته، ويجد معاناة في الاستفادة من المؤهلات والبنيات التحية الرياضية الوفيرة التي تزخر بها مدينة العيون، والتي تخضع لإشراف وتسيير مجلس جماعة العيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • شباب المسيرة الى هوية
    منذ 9 أشهر

    بالنظر مقالكم الصدر عن مبارة شباب المسيرة وضيف الإتفاق المراكشي فالمسكل سياسي محدد يجب تدخل العصبة الوطنية الإحترافية من أجل وقف نزيف حتى ما يتزاد الأمر على هذا الحال