سياسة

اخترقوا المنطقة العازلة .. إعلام البوليساريو يعلن مقتل 4 من قيادييه

أعلن إعلام البوليساريو، مصرع 4 قياديين من الجبهة الانفصالية، اليوم الجمعة، كانوا ينفذون هجمات ضد القوات المسلحة الملكية المغربية في المنطقة العازلة.

ويتعلق الأمر بحسب وكالة أنباء البوليساريو، بما يسمى “عضو الأمانة الوطنية قائد الناحية العسكرية السادسة”، أبا علي حمودي، و3 آخرين من “رفاق السلاح”.

ومن بين القتلى كذلك، البشير سعيد ليمام (قائد كتيبة)، حمادي بلعيد (أمين عام سابق بوزارة التعليم)، سلامة المهدي سيد العربي (أخصائي اللاسلكي).

وزعمت حسابات انفصاليين على مواقع التواصل الاجتماعي، أن القادة الأربعة لقوا مصرعهم في قصف بـ”درون مغربية” أثناء اقترابهم من الجدار العازل.

يشار إلى أن تحركات البوليساريو العسكرية تأتي بالتزامن مع الزيارة المرتقبة للمبعوث الشخصي الأممي الخاص ستيفان دي ميستورا، إلى مدينة العيون.

وسبق أن ردت القوات المسلحة المغربية على تحركات مشبوهة لقادة البوليساريو داخل المناطق العازلة ما أدى إلى عدة وفيات بينها مقتل قائد ما يسمى بـ”سلاح الدرك الوطني” للجبهة الانفصالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • قرفاوي
    منذ 8 أشهر

    تحية حب و إخلاص لأفراد قواتنا المسلحة الملكية البواسل الساهرين ليل نهار على أمن المغرب و المغاربة إن ينصركم الله فلا غالب لكم . و الويل كل الويل لمن سمحت له نفسه بالإقتراب من الجدار الأمني .