آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الجيش الملكي يستنكر تصرفات الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي

استنكر نادي الجيش الملكي لكرة القدم، “بشدة التصرفات اللامسٶولة، والتهجم، الذي تعرض له لاعب الفريق زكرياء الهبطي من طرف الناطق الرسمي للرجاء الرياضي”.

وقال فريق الجيش الملكي في بلاغ له، “إنه يدين السلوك اللامسٶول وسيراسل لجنة الأخلاقيات لتقديم شكاية في الموضوع، معززة بمقاطع فيديو، بهدف فتح تحقيق في هذا الاعتداء”.

وأظهرت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي نائب رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم والمسير بنادي الرجاء عبد الله الابراهيمي يقوم بسلوك غير رياضي.

وظهر الإبراهيمي وهو يقوم بالبصق على لاعب الجيش الملكي واللاعب السابق للرجاء الرياضي زكرياء الهبطي في سلوك أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن شأن سلوك الإبراهيمي الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي أن يزيد من حدة الاحتقان بين جماهير الفريقين.

يشار إلى أن اللقاء الذي جمع أمس نادي الرجاء الرياضي بضيفه الجيش الملكي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم، انتهى بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • سعيد
    منذ 8 أشهر

    بحال هاد لمعصبين الدين لا يتحكمون في أنفسهم والدين لا يتمتعون بروح رياضية وجب طردهم من تسيير كرة القدم. هو يتحدى الجميع ،لا نه يعلم أن الكاميرات تسجل الشادة والفادة ،ويبصق على لاعب في سن إبنائه متحمس ومنتشي بتسجيل هدف،الله يعلم التصرفات ديالو مع لاعبي الرجاء. لاحضتم كيف تصرف مع لاعب الجيش الملكي وما ادراك ما الجيش الملكي الدي لا سلطة له عليه ، كان عليه احترام الفريق، وادا كانت له تصفيات حسابات مع اللاعب يتعرض ليه في الزنقة و سيطبق عليه القانون.