الكرة المغربية

رونار: أنا مرتاح للمستوى الذي قدمه المنتخب أمام كندا

قال الناخب الوطني هيرفي رونار إنه مرتاح للمستوى الذي قدمه المنتخب الوطني بعد فوزه مساء أمس الثلاثاء على المنتخب الكندي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

ونوه رونار في ندوة صحفية، انعقدت عقب نهاية هذه المباراة الودية التي احتضنها الملعب الكبير بمراكش، بالمستوى الكبير للعناصر الوطنية التي استطاعت السيطرة على مجريات اللعب في هذه المقابلة، عبر خلق فرص حقيقية تمت بلورتها الى أهداف.

وأشار إلى أن المباريات الودية تساهم في تشكيل فريق أفضل لمواجهة وتجاوز منتخب الكوت ديفوار في الدور التأهيلي لكأس العالم 2018.

وتدخل هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني للمباراة المقبلة ضد ضيفه منتخب كوت ديفوار يوم 12 نونبر برسم الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكان المنتخب المغربي تعادل السبت الماضي مع نظيره الغابوني بدون أهداف في مدينة فرانس فيل بالغابون، برسم الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني بمجموع نقطة واحدة إلى جانب نظيره الغابوني، فيما يتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة برصيد ثلاث نقاط إثر فوزه (3-1) على ضيفه المالي، الذي يقبع في المركز الأخير بدون رصيد.