آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الأزمة المالية لحسنية أكادير مستمرة.. ومتولي والداودي على رادار الفريق

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع أن نادي حسنية أكادير يتجه لإعادة عدد من اللاعبين الذين سبق أن خاضوا تجربة رفقة نادي حسنية أكادير وفي وقت سابق.

وأضاف مصدر الجريدة “أن النادي يتجه لإعادة اللاعبين السابقين للفريق المهدي أوبيلا، وجلال الداودي، وياسين الرامي، بالإضافة إلى إمكانية إلتحاق لاعب اتحاد طنجة واللاعب السابق للرجاء لرياضي محسن متولي بالفريق”.

وتابع مصدر جريدة “العمق”، أن “النادي يعيش وضعية مالية صعبة وأن عدد من عناصر الفريق تنتظر التوصل بمستحقاتها بما فيها منح التوقيع، بالإضافة المسخدمين داخل النادي”.

وأوضح المصدر ذاته أن “طموح أنصار فريق حسنية أكادير لكرة القدم، مع انطلاق منافسات البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم (موسم 2023-2024)، يستظم بأزمة مالية تحول دون استعادة أمجاده وتحقيق نتائج إيجابية”.

وقررت جماهير نادي حسنية أكادير مقاطعة جميع مباريات الفريق، خلال الموسم الكروي الحالي، إلى حين تحقيق مطلبهم المتمثل في رحيل المكتب المسير لشؤون الفريق برئاسة أمين الضور.

وقال فصيل إيمازيغن المناصر لغزالة سوس، في بلاغ نشره على صفته على موقع فيسبوك: “لم نكن نود أن يبدأ الموسم الرياضي قبل الإطاحة بالمكتب اللاشرعي لكن عودة عجلة البطولة إلى الدوران لن تعطل عزائمنا وما من أزمة إلا لدينا نفس طويل نتصرف به مع مجرياتها وأحداثها”.

يشار إلى أن نادي حسنية أكادير تعادل في مباراة الجولة الأولى أمام نادي المغرب الفاسي بنتيجة هدف مقابل هدف، وأنه مني بهزيمة خلال الجولة الثانية من البطولة الوطنية أمام الشباب الرياضي السوالم بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 8 أشهر

    متولي لا متجبوه