آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة

أطلس خنيفرة يوجه نداء لجماهيره لمساعدته على تجاوز الأزمة المالية

وجه المكتب المديري لفريق أطلس خنيفرة لكرة القدم نداء لجماهير الفريق لمساعدته على تجاوز ما سماها بالمحنة التي يمر منها، داعيا إياها للإقبال على مباريات الفريق بشكل مكثف وأداء ثمن التذكرة.

وقال المكتب في بلاغ إنه بحلول الموسم الرياضي 2023/2024 ، يكون نادي شباب أطلس خنيفرة قد قضى فترة زمنية عنوانها المعاناة على إثر الأزمة المالية الخانقة التي عرفها الفريق في غياب أي دعم مالي من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال البلاغ إن النادي لم يكن ليحقق نتائج إيجابية برسم الموسم الرياضي المنصرم والتي توجت بالحفاظ على مكانه في القسم التاني وبصمه على انطلاقة مهمة في الموسم الحالي لولا المجهودات الجبارة التي بذلها المكتب المديري ولولا التزام بعض المانحين المعروفين بغيرتهم على الفريق.

وأضاف المصدر ذاته أنه باستمرار الأزمة المالية للموسم الثاني على التوالي والتي زادتها استفحالا غرفة المنازعات بإجبار الفريق على أداء ثمن أخطاء المكاتب السابقة بما مجموعه 133 مليون سنتيم كشرط لتأهيل اللاعبين، يجد المكتب نفسه مضطرا للبحث عن موارد مالية تبقي الفريق في منأى عن منطقة الخطر.

وختم المكتب بلاغه بالقول: “ولتكن مباراة فريقنا ضد فريق وادي زم أولى هذه المباريات لما تكتسيه من أهمية في تزكية الفوز الذي حققه الفريق بالدشيرة وتحقيق انطلاقة جيدة من شأنها تعبيد الطريق نحو الأفضل”.

* الصورة من الأرشيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *