آخر أخبار الرياضة

فضيحة الظلام بمباراة البرازيل.. الداخلية تستفسر رئيس جماعة فاس ومديرة “لاراديف”

انعقد صباح اليوم اجتماعا طارئا بمقر ولاية جهة فاس مكناس مع جميع المسؤولين عن فضيحة انقطاع الإنارة بالمركب الكبير لفاس مساء أمس الخميس، للوقوف على حيثيات وأسباب الحادثة، كما استفسرت وزارة الداخلية رئيس جماعة فاس ومديرة شركة لاراديف المفوض لها تدبير الماء الكهرباء.

وأفادت مصادر مطلعة لجريدة “العمق”، أن مصالح وزارة الداخلية استدعت كل من رئيس جماعة فاس ومديرة الشركة المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بفاس للاستفسار وتوضيح أسباب انقطاع الكهرباء في مباراة المنتخب المغربي الأولمبي والبرازيل.

وشهد مركب مدينة فاس فضيحة مدوية مساء أمس الخميس، إثر انقطاع التيار الكهربائي لأزيد من 17 دقيقة في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب المغربي الأولمبي والمنتخب البرازيلي تحضيرا لقادم الاستحقاقات وعلى رأسها، أولمبياد باريس 2024.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة من الفوز أمام المنتخب البرازيلي وديا على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية المرتقبة بباريس سنة 2024 بنتيجة هدف دون رد.

وتعد مواجهة البرازيل، هي الأولى للمنتخب المغربي، بعد الإنجاز الأخير المتمثل في تحقيق كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة، والتأهل لأولمبياد باريس.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد فاز بكأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه على نظيره المصري، بهدفين لهدف واحد، في المباراة النهائية، من المسابقة التي استضافها المغرب، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

يشار إلى أن آخر نسخة لألعاب الأولمبية التي أقيمت بطوكيو 2020 فاز بها المنتخب البرازيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *