أخبار الساعة، أدب وفنون

“قولو ليها تنساني” تتصدر اختيارات المغاربة.. بولماني: نجحت بفضل إيقاعات “الوترة”

تصدرت أغنية “قولوا ليها تنساني”، للمغني يونس بولماني، قائمة الأعمال التي حظيت بإعجاب الجمهور المغربي خلال الصيف، حيث انتشرت على نحو واسع، محققة نجاح على غرار أغنيته الشهيرة “حتى لقيت اللي تبغيني”.

وفي هذا الإطار، قال يونس بولماني، في حوار مع جريدة “العمق”، إنه كتب ولحن وسجل هذه الأغنية عام 2019 في بلجيكا، لكن لظروف شخصية لم يصدرها إلى حين سنة 2021، قبل أن يطرحها على طريقة الفيديو كليب.

وأضاف بولماني أنه “كان يتوقع أن تلقى أغنية “قولوا ليها تنساني” نجاحا أكبر من “حتى لقيت اللي تبغيني”، حيث أكد هذا الأمر في تصريحات إعلامية قبل صدورها سنة 2021، مشددا على أن “يملك حقوق التأليف الخاصة بها”.

وعزا بولماني نجاحها إلى إعادة عدد من المغنيين الشعبيين نواحي آسفي غنائها في الأعراس على إيقاعات “الوترة”، قبل أن يطرحها آخرين على شكل “كوفر”، مبرزا أن “هذه الأمور ساهمت في انتشارها بين المغاربة”.

بخصوص قصة هذه الأغنية، كشف المغني ذاته، الذي يتحدر من مدينة أرفود، أنها “حقيقية”، مبرزا أن أحداثها تعود إلى شاب تعرض للغدر من خطيبته، حيث اكتشف أنها تخونه مع أشخاص آخرين عن طريق الصدفة.

وتقول كلمات هذه الأغنية “هاي هاي هاي قولوا ليها تنساني، هاي هاي وهي سبابي في محاني، ياك قلبي اللي بغاك واللي بغاك، وعلاش نسيتي لامور، ومشيتي اللي ينساك اللي ينساك، يا البيضة يا مون أمور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *