سياسة

اعتبره “حدثا خطيرا”.. شباط يحمل “لاراديف” ووالي الجهة مسؤولية انقطاع الإنارة بملعب فاس

حميد شباط

حمل حميد شباط، عمدة فاس سابقا وعضو المجلس الجماعي الحالي للمدينة، مسؤولية انقطاع الكهرباء في مباراة المغرب والبرازيل، أمس الخميس، إلى الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، ووالي جهة فاس مكناس، سعيد زنيبر.

وقال شباط في تدوينة على صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”، اليوم الجمعة: “من الواجب أن أوضح أن مسؤولية هذا الحدث الخطير في هذه النازلة يتحملها أولا الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، وثانيا الولي بصفته رئيس المجلس الإداري للوكالة والمسؤول الأول عن أمن المدينة”.

وأضاف شباط أن الجماعة لا تتحمل مسؤولية هذه الحادثة، مردفا: “أما مقولة طاحت الصومعة علقوا الحجام، فهو أمر مرفوض وغير أخلاقي، للأسف يتم تشويه العمل السياسي، وبالتالي العودة إلى الوراء في المجال الديمقراطي صمام الأمان في وطننا العزيز، لا بد أن أؤكد أن لا مسؤولية للجماعة في انقطاع الكهرباء بالمركب الرياضي بفاس والسلام”.

وشهد مركب مدينة فاس فضيحة مدوية، مساء أمس الخميس، إثر انقطاع التيار الكهربائي لدقائق طويلة في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب المغربي الأولمبي والمنتخب البرازيلي تحضيرا لقادم الاستحقاقات وعلى رأسها، أولمبياد باريس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *