أخبار الساعة، مجتمع

مندوبية السجون تطمئن عائلات النزلاء وتنفي تسجيل أية أضرار بمؤسساتها

طمأنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج، أسر النزلاء المتواجدين بسجون المملكة، في بلاغ لها، عدم تسجيل أية أَضرار في صفوف صفوف النزلاء بجميع المؤسسات السجنية.

وأفاد بلاغ مندوبية السجون، أنه لم تسجل أية أضرار في صفوف النزلاء بجميع المؤسسات السجنية، وأنه منذ لحظة وقوع الزلزال تم تعبئة جميع مسؤولي المؤسسات السجنية وموظفي الحراسة والأطقم الطبية للحضور الفوري والقيام بجولات تفقدية للاطمئنان على النزلاء، كما تم إيفاد لجن مكونة من مسؤولين مركزيين إلى عدد من المؤسسات السجنية لتفقد أحوال ساكنتها.

وتم أيضا، وفق بلاغ المؤسسة المذكورة، تمكين النزلاء من الاتصال بذويهم للاطمئنان عليهم، وتقديم الدعم والمواكبة النفسية للنزلاء الذين فجعوا في بعض أقاربهم جراء هذا الحادث.

وتقدمت المندوبية العامة وكافة موظفيها، بهذه المناسبة، بخالص التعازي والمواساة لعائلات الضحايا الذين وافتهم المنية في هذا الزلزال راجين من المولى عز وجل بأن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة مع الدعاء بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

كما تؤكد المندوبية العامة على مواصلة تعبئة جميع موظفيها ومسؤوليها وعلى اتخاذ جميع الإجراءات الواجبة التي تفرضها الوضعية الراهنة وذلك بتنسيق تام مع السلطات المعنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *