https://al3omk.com/87067.html

إطلاق رحلتين جديدتين من فاس نحو باريس وبوردو

تعتزم شركة العربية للطيران المغرب، الرائدة في النقل الجوي ذي التكلفة المنخفضة، بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، إطلاق رحلتين جويتين جديدتين قريبا انطلاقا من مدينة فاس نحو مدينتي باريس وبوردو.

وتم الاثنين الإعلان عن قرب إطلاق هاتين الرحلتين بمناسبة افتتاح وكالة تجارية للعربية للطيران بفاس، بحضور الكاتب العام لولاية جهة فاس مكناس سعيد زيان، ورئيس المجلس الجهوي للسياحة ادريس فصيح، وعدد من المنتخبين.

وحسب الرئيس المدير العام لمجموعة العربية للطيران المغرب عادل علي ، فإن الرحلات الجوية الجديدة فاس- باريس وفاس- بوردو التي ستنطلق ابتداء من شهر دجنبر القادم، تندرج في إطار الاستراتيجية العامة للشركة التي تهدف بالدرجة الأولى إلى تنمية القطاع السياحي بالمغرب وتعزيز الخدمات التي تقدمها الشركة لزبنائها السياح أو رجال الأعمال.

وأضاف أنه بعد الخط الجوي فاس- تولوز، فإن إطلاق الرحلتين الجديدتين فاس- باريس وفاس- بوردو يعكس التزام شركة العربية للطيران بتوفير خدمات ذات جودة عالية لزبنائها وتسهيل التنقل بين المغرب ومختلف المدن الأوروبية.

ومن جهته، قال رئيس المجلس الجهوي للسياحة لفاس مكناس السيد ادريس فصيح، إن إطلاق هاتين الرحلتين الجديدتين يعكس الأهمية الكبيرة التي توليها شركة العربية للطيران للوجهة السياحية المغربية، مبرزا أن هذين الخطين الجويين الجديدين يندرجان أيضا في إطار سياسة استقطاب المزيد من السياح نحو المغرب وتعزيز النقل الجوي بين المملكة وأوروبا.

وحسب المنعشين السياحيين بالحاضرة الإدريسية، فإن إطلاق هذين الخطين الجويين سيعزز جاذبية فاس السياحية وسيمكن من تطوير الرحلات الجوية بين المغرب وأوروبا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك