أخبار الساعة، مجتمع

“لنبني الحوز من جديد”.. لحلو يطلق مبادرة للتكفل بدراسة تلاميذ ضحايا الزلزال (فيديو)

أطلق الفنان والموسيقار المغربي، نعمان لحلو، مبادرة عنونها بـ”لنبني الحوز من جديد”، من أجل التكفل بالتلاميذ ضحايا فاجعة زلزال الحوز.

وناشد نعمان لحلو مؤسسة محمد الخامس للتضامن من أجل فتح مكتب إداري يتكفل بتلاميذ مناطق زلزال الحوز، معلنا تعهده بالتكفل بتلميذ حتى انتهاء مساره الدراسي، وأنه يعرف أزيد من 50 شخصا قادر على القيام بنفس الأمر.

وتقدم لحلو بالعزاء للمغاربة قاطبة في المصاب الجلل الذي لحق العديد من المناطق والأقاليم المغربية، جراء زلزال “إغيل” بالحوز، والذي أودى بحياة 2901 لحد الآن، في حين أصيب 2884 آخرا.

وقال لحلو “خسرنا العديد من القرى، لكننا ربحنا حب واحترام المجتمع الدولي، وبينا للعالم تلاحم الملك والشعب والسلطات والمجتمع المدني، والكل كان واقفا وقفة راجل واحد”.

كما دعا الفنان المغربي إلى المساهمة في صندوق المساهمات التطوعية التضامنية رقم 126 الخاص بتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال الذي عرفته المملكة المغربية.

<iframe width=”1663″ height=”732″ src=”https://www.youtube.com/embed/0s_BxIKYaCg” title=”&quot;لنبني الحوز من جديد&quot;.. نعمان لحلو يطلق مبادرة للتكفل بدراسة التلاميذ ضحايا الزلزال” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture; web-share” allowfullscreen></iframe>

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *