آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

رغم مقاطعة الجماهير.. “الحسنية” يتبرع بإيرادات مباراته أمام “الماط” لمنكوبي الزلزال

تعود عجلة البطولة الوطنية لكرة القدم للدوران السبت المقبل بإجراء 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية لكرة القدم والتي ستفتح بمباراة المغرب التطواني وحسنية أكادير بملعب أدرار.

وأعلن المكتب المديري لنادي حسنية أكادير أنه قرر التبرع بمداخيل المباراة التي سوف تجمع الفريق بالمغرب التطواني السبت المقبل، وذلك تضامنا مع ضحايا الزلزال الأخير الذي ضرب عدة مناطق من ربوع المملكة.

ودعا النادي في بلاغ بثه عبر صفحته الرسمية جماهير الفريق “إلى الإقبال على شراء التداكر لتجسيد قيم التلاحم والتضامن المعروف بها كل امواطنين المغاربه”، خلال مباراة الجولة الثالثة من البطولة الوطنية.

ويملك نادي حسنية أكادير في رصيده نقطة واحدة جمعها من تعادل خلال الجولة الأولى أمام أولمبيك آسفي بهدف مقابل هدف، وهزيمة في الجولة الثانية أمام الشباب الرياضي السوالم بهدف دون رد.

وكانت جماهير نادي حسنية أكادير قد قررت مقاطعة جميع مباريات النادي، خلال الموسم الكروي الحالي، إلى حين تحقيق مطلبهم المتمثل في رحيل المكتب المسير لشؤون الفريق برئاسة أمين الضور.

وقال فصيل إيمازيغن المناصر لغزالة سوس، في بلاغ نشره على صفته على موقع “فيسبوك”:” لم نكن نود أن يبدأ الموسم الرياضي قبل الإطاحة بالمكتب اللاشرعي لكن عودة عجلة البطولة إلى الدوران لن تعطل عزائمنا و ما من أزمة إلا لدينا نفس طويل نتصرف به مع مجرياتها و أحداثها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *