آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، رياضات أخرى

البقالي يعلن عدم مشاركته في نهائي الدوري الماسي ويتبرع لضحايا الزلزال 

أعلن البطل الأولمبي المغربي سفيان البقالي اليوم غيابه رسميا عن سباق 3000 متر موانع بنهائي الدوري الماسي المقرر بمدينة يوجين الأمريكية خلال 16 و17 شتنبر الجاري.

وقال البقالي على حسابه ” انستغرام”، اليوم تأكدت عدم مشاركتي في نهائي الدوري الماسي بمدينة يوجين الأمريكية لأسباب خارجة عن إرادتي.

وأضاف البقالي، “مباشرة بعد تأكدي من عن عدم مشاركتي أول شيء قمت به هو المشاركة في الحملة الوطنية الكبيرة للتبرع بالدم لفائدة أبناء وطننا المتضررين من الزلزال الذي عرفته بلادنا ومرة أخرى أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى جميع أسر الضحايا و بالشفاء العاجل لجميع المصابين”.

وكان البقالي قد شارك في الجولة 12 من الدوري الماسي بالصين وأنهى السباق في المركز الأول بمدينة شيامين الصينية بتوقيت 08.10.12.

وأحرز العداء المغربي سفيان البقالي ذهبية سباق 3000 متر موانع ببطولة العالم ببودابيست فيما نالت المغربية فاطمة الزهراء الكردادي برونزية الماراثون، فيما نال القطري معتز عيسى برشم المركز الثاني في الوثب العالي.

يشار إلى أن سفيان البقالي فاز بكل سباقاته منذ شتنبر 2021 مهيمنا على مسافة 3000 متر موانع عالميا بعد أن تمكن من وضع حد لهيمنة العدائين الكينيين على هذه المسافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *