أخبار الساعة، أدب وفنون

إيمان تسونامي تصارع الموت بعد إصابتها بتسمم حاد للمرة الثانية

نفى أسامة حكيم مدير أعمال المغنية الشعبية إيمان تسونامي الإشاعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاتها في أحد المستشفيات الخاصة متأثرة بمضاعفات التسمم الحاد الذي تعرضت له.

وكشف أسامة حكيم، أن الحالة الصحية لإيمان تسونامي تدهورت مساء أمس الخميس، ما دفع الأطباء لإدخالها لغرفة الإنعاش مجددا حيث تتنفس بمساعدة أجهزة التنفس الاصطناعي، لكنها مازالت على قيد الحياة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد عجت بخبر وفاة المغنية الشعبية المغربية في الساعات الأولى من يوم الجمعة، وذلك بعد نعي عدد من الفنانين لزميلتهم عبر حساباتهم الرسمية في عدد من المنصات الإلكترونية أبرزهم نجاة اعتابوا وإكرام العبدية.

يشار إلى أن إيمان تسونامي ترقد منذ أسابيع بأحد المستشفيات الخاصة، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية خطيرة نتيجة إصابتها بتسمم حاد.

وكشف مصدر مقرب من المغنية المغربية، أن الأخيرة أحست بمغص شديد بعد عودتها من إحدى الحفلات، ما أدى إلى نقلها للمستشفى على وجه السرعة، حيث تبين بعد خضوعها لعدد من الفحوصات الطبية أنها تعرضت لتسمم حاد.

وأوضح لذات المصدر، أن المغنية تسونامي، تعرضت لذات الأزمة الصحية قبل سنوات ما تسببت في اختفائها عن الساحة الفنية لمدة طويلة وخسارتها لوزنها بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *