مجتمع

مقابل 15 ألف درهم.. مصحة خاصة ترغم سعودي على قضاء 3 ليالي وتحجز على جواز سفره

مصحة/ مصحات خاصة/ أطباء- صورة تعبيرية

قامت إحدى المصحات الخاصة المعروفة بمدينة مراكش بإرغام سعودي على قضاء 3 ليالي بالمصحة، بسبب حساسية خفيفة أصابته عند زيارته المغرب، وأن خروجه من المصحة لن يتم إلا بوجود فريق طبي سعودي.

مرافق السعودي، في إفادته للجريدة، أوضح لجريدة “العمق”، أن المصحة حجزت على جواز سفره، وأنها أخبرت مرافقيه بأنها لن تسلمهم المريض ولا الجواز إلا بحضور السفارة السعودية، مما أثار استغرابهم.

وحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة “العمق”، فإن زائرا سعوديا أصابته حساسية، بداية الأسبوع الجاري، وقام بزيارة مصحة خاصة، يوم الأربعاء، حيث تم حقنه، ليغادر في نفس اليوم، بعد أدائه 600 درهم، مقابل الخدمة.

وحين عودة أعراض الحساسية، قصد المواطن السعودي مصحة أخرى كان قريبا منها، يوم الخميس، حيث وجد نفسه مجبرا على قضاء ثلاثة أيام داخل غرفة الإنعاش، مقابل 5000 درهم لليلة الواحدة، بداعي أن التحاليل الطبية لن تتوفر حتى يوم الإثنين، لأنها تزامنت مع نهاية الأسبوع.

وكشف مرافق المريض أن الحساسية التي أصيب بها رفيقه “خفيفة جراء لسعة حشرة” وفق ما صرح به طبيب المصحة الأولى، وأنه في حالة عودتها، سيحتاج لحقنة ثانية من أجل التخفيف عليه من وطأتها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 7 أشهر

    رجال طيب م فيه شي بس بنج بنج بنج كلها الي معه حسيسيه رافضو خروج اخذو زواج سفر ليه مهو حرام وين الحكمه عن لعب هذا

  • عبدالغني
    منذ 7 أشهر

    فوضى المصحات من فوضى الفضاء الصحي بمغربنا الغالي و من فوضى قيم النخبة المتسلطة على رقاب المغاربة فما بالك بزيار المملكة هكدا ارادو مراكش بلا حسيب و لا رقيب تحت عنوان الحرية و المنافسة في جميع المجالات و النتيجة هي سمعة و صورة المغرب في العالم