أخبار الساعة، مجتمع

جماعة خنيفرة تدين تخريب ممتلكات عامة وتدعو المجتمع المدني للتعاون

أدانت جماعة خنيفرة أعمال تخريب طال ممتلكات عمومية، والتي استفحلت بشكل ملفت للنظر خلال الآونة الأخيرة.
وقالت الجماعة في بيان نشرته على صفحتها بالفيسبوك: “استيقظت مدينة خنيفرة صباح يوم الإثنين 25 شتنبر 2023 على واقعة تخريبية استهدفت الملك العام، حيث تم تهشيم واحدة من المزهريات التي ثبتتها جماعة خنيفرة بجانب مسجد لالة خديجة، وهو عمل أقل ما يقال عنه أنه إساءة لممتلكات الدولة ولساكنة خنيفرة عموما”.
وأضاف البيان: “على إثر علمها بهذه الواقعة المشينة استنكرت جماعة خنيفرة ما أقدم عليه مقترفو هذه الأعمال التخريبية الذين لم يستحضروا بالمرة أدنى مواصفات الشهامة والمروءة المتجلية في المحافظة على الملك العام”.
وتساءلت الجماعة عن الأسباب الكامنة وراء هذه السلوكيات المشينة والعدوانية، التي لم تعد تسلم منها حتى المزهريات، وأعمدة الكهرباء وتكسير الأشجار وإتلاف أعشاب الحدائق، وتقليع كراسي الساحات والمناطق الخضراء، وهي كلها أفعال يعاقب عليها القانون، يضيف البيان.
وحذرت جماعة خنيفرة كل من تورط في مثل هذه ألأعمال التخريبة، سواء في حالة تلبس أو بناء على مراجعة كاميرات المراقبة، داعية سكان مدينة خنيفرة إلى التعاون والتعبئة الشاملة من أجل الحد من هذه الظاهرة. كما دعت فعاليات المجتمع المدني إلى نشر ثقافة المحافظة على الأملاك العامة، وفق تعبير البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *