أدب وفنون

فيلم سينمائي يجمع فرح الفاسي والمنتج العالمي “ريدوان”

انتهت الممثلة فرح الفاسي من تصوير فيلم سينمائي جديد من إنتاج المنتج العالمي نادر خياط الشهير بـ “ريدوان”، وإخراج زوجها الفنان عمر لطفي الذي خاض غمار هذه التجربة لأول مرة.

وحسب مصدر مطلع، فإن الفيلم الذي تم تصويره بين مدينتي الدار البيضاء وطنجة، في أجواء عائلية ووسط تكثم شديد عرف مشاركة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم ماجدولين الإدريسي، عزيز داداس، رفيق بوبكر، فهد بنشمسي، أسماء الخمليشي، وآخرين.

وكانت فرح الفاسي قد انتهت في يونيو الماضي، من تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي الاجتماعي الجديد “رحمة” للسيناريست بشرى مالك والمخرج محمد علي المجبود والذي يرتقب أن يبث عبر شاشة “ام بي سي 5” قريبا.

وكشفت فرح الفاسي، أنها ستلعب من خلال دور “نادية” الذي قامت بتجسيده في مسلسل “رحمة” شخصية هادئة اجتماعية وتتميز بالطيبة وتعمل على مساعدة الأطفال الذين ينتمون للأسرة الفقيرة، وستجمعها أحداث قوية ببطلي العمل منى فتو وعبد الله ديدان.

وعبرت فرح الفاسي في تصريح لـ”العمق” عن سعادتها بالعمل لأول مرة مع المخرج محمد علي المجبود الذي تعلمت منه الكثير، على حد تعبيرها. مشيرة إلى أنها اختارت خوض هذه التجربة بسبب اسم المخرج والكاتبة، إضافة إلى أن دور “نادية” يعد من الأدوار التي لم يسبق لها تجسيدها، وتتوقع أن يحظى بإعجاب الجمهور، وفق تعبيرها.

ويتناول مسلسل “رحمة” قضية اجتماعية مهمة تتمثل في معاناة أمهات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة معهم، في ظل غياب الأب الذي غالبا ما يتملص من تحمل مسؤوليته في هذه الحالة، وفق تصريح سابق لكاتبته بشرى مالك.

يشار إلى أن مسلسل رحمة الذي سيعرض على قناة ام بي سي 5 يتكون من ثلاثة أجزاء، يضمن كل واحد منها 10 حلقات وهو سيناريو بشرى مالك، وإخراج محمد علي المجبود، ويعرف مشاركة عدد من الوجوه الفنية المعروفة، أبرزهم منى فتو، عبد الله ديدان، فرح الفاسي، كريمة غيث، هيثم مفتاح، ريم فكري، صديق مكوار وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *