آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم نهضة الزمامرة ويرتقي للمركز الثالث

تمكن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، من الفوز أمام نادي نهضة الزمامرة، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

نادي نهضة الزمامرة كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب زكرياء بحرو في الدقيقة الثالثة، فيما عدل النتيجة للوداد الرياضي اللاعب بولي جونيور صامبو في الدقيقة الـ20 من المباراة.

وأضاف الهدف الثاني للوداد يحيى جبران في الدقيقة 63، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب الشرقي البحري في الدقيقة 90+6.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الوداد الرياضي إلى 10 نقاط في المركز الثالث ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند 4 نقاط في المركز 12.

الوداد الرياضي المباراة بكل من يوسف المطيع، أمين ابو الفتح، جمال حركاس، أيوب العملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، دراوي، عبد الله حيمود، حمدو الهوني، منتصر الحتيمي، بولي جونيور سامبو.

ودخل نادي نهضة الزمامرة المباراة بكل من عادل الشرقاوي، محمد هبالي، حمزة أيت علال، عبد الرحيم خدو، أيوب طين، إبراهيم البوزيدي، عبد الخالق أحمدوش، أيمن مطاوع، زكرياء بحرو، يونس الخوتري، أنس الغنوج.

وكان الوداد قد تأهل لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم للمرة التاسعة تواليا، بعد فوزه أمام ضيفه حوريا كوناكري الغيني على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *