منوعات

الفرقة الجهوية تحقق مع البرلماني البوصيري في “صفقات مشبوهة”

علمت جريدة “العمق” من مصادر خاصة أن عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية التابعة للفرقة الوطنية بفاس، تحقق مع النائب البرلماني عبد القادر البوصيري وكاتب مجلس جماعة فاس وموظفين بالجماعة بخصوص شبهات تبذير أموال عمومية واختلالات في الصفقات العمومية.

المصادر ذاتها أكدت أن النائب البرلماني تم استدعاءه بناء على تعليمات من الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بفاس، والذي أمر بفتح تحقيق معه في مجموعة من الصفقات التي تم تدبيرها خلال انتخابه نائبا ثالثا لعمدة فاس.

وأردفت المصادر ذاتها، أن البرلماني عن حزب “الوردة” عبد القادر البوصيري انطلقت عملية التحقيق معه منذ صبيحة اليوم إلى حدود الأسطر الأخيرة من طرف الفرقة الجهوية للشرطة القضائية في مجموعة من الصفقات وقع عليها قبل استقالته من عضوية ومكتب جماعة فاس.

وكان والي جهة فاس مكناس قد وجه استفسارا لعمدة فاس عبد السلام البقالي ونائبه الثالث عبد القادر البوصيري بخصوص توقيع قرار يتعلق بالترخيص لشركة “The Zone Escape” بإقامة ملاعب رياضية فوق عقار خاص.

وتقدم والي جهة فاس مكناس بطلب لانعقاد جلسة المحكمة الإدارية للنظر في الاعتراض الذي تقدم به الوالي بخصوص هذا القرار للوقوف على خلفيات هذه التوقيعات واتخاذ الإجراءات القضائية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *