أخبار الساعة، مجتمع

طريقة تسليم ماكدونالدز لـ “طلبات السيارات” تثير استياء زبناء

طريقة تسليم ماكدونالدز لـ "طلبات السيارات" تثير استياء زبناء

عبر عدد من زبناء مطاعم “ماكدونالدز” للوجبات السريعة، عن استيائهم من الطريقة التي تتعامل بها الشركة مع الطلبيات التي تتم وفق نظام “طلبات السيارات”.

ووفق ما عاينته جريدة “العمق”، فإن كثيرا من زباء الشركة على مستوى سلا والعرجات، يشتكون من عدم احترام المطعم للآلية التي يعمل بموجبها نظام “طلبيات السيارة”.

وينص النظام المشار إليه على أن يتقدم الزبون إلى الشباك الأول من تسجيل طلبيته، ليمر بعدها إلى الشباك الثاني حيث يدفع قيمة الطلبية، قبل أن يمر للشباك الثالث من أجل تسليم طلبيته.

وعلى مستوى المطعمين المتواجدين بكل من سلا والعرجات، وفق ما عاينته الجريدة، فإن موظفي الشركة يطلبون من الزبناء عدم الوقوف أمام الشباك الثالث حيث من المفروض تسلم طلبياتهم، دون توضيح السبب الأساسي لذلك.

ويضطر الزبناء إلى سياقة سيارتهم إلى مسافات بعيدة عن الشباك، حيث يأتي موظف محملا بالطلبية إلى مكان تواجد السيارة، التي يجد أصحابها صعوبة في العثور على مكان من أجل التوقف فيه بسبب ضيق مساحة المطعم.

وعلى مستوى العرجات يضطر الزبناء إلى الخروج تماما من محيط المطعم في ظل صعوبة ايجاد مكان لركن السيارة، وهو ما يعرقل حركة المرور، بالإضافة إلى أن ذلك يخالف سياسة “طلبات السيارات” التي أطلقتها الشركة منذ سنوات لتيسير حصول الزبناء على طلبياتهم دون تماس بشري.

طريقة تسليم ماكدونالدز لـ "طلبات السيارات" تثير استياء زبناء طريقة تسليم ماكدونالدز لـ "طلبات السيارات" تثير استياء زبناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محمد عالي
    منذ 7 أشهر

    ياللعجب الدول العربية والاسلامية مقاطعة ماكدونالدو بسبب تقديم وجبات مجانية للجيش الاسرائيلي وهاد المغاربة يتهافتون عليه الله اعطيهم الذل

  • غير معروف
    منذ 7 أشهر

    ههههه على قلة الماكلة قمة الذل

  • نورة
    منذ 7 أشهر

    ههههه شحال ماضحكت حتى قريت هاد المقال ديال 4 دريال ههههه واقيلا ماعمركوم مشيتو لمكدونالدز غي كتسمعو بيها