أدب وفنون

جيهان تتحدث عن دورها في “المختفي” ودراساتها العليا وغيابها عن حفلات الفنانين

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

قالت الفنانة المغربية جيهان كيداري، إن دورها في مسلسل “المختفي” الذي يُعرض حاليا على شاشة القناة الثانية “مُختلف عن ما قامت بتجسيده سابقا، إذ أن شخصية زينب التي تؤدي بطولتها مُركبة وستجعل الجمهور يتساءل مع مرور الحلقات حول ما إذ كانت شخصية طيبة أم شريرة”، مشيرة إلى أنها استمتعت بهذه التركيبة أثناء التصوير وتتمنى أن ينعكس ذلك على الجمهور.

وأضافت كيداري في لقاء مع “العمق”، أن مشاركتها في غناء “جينيريك” المسلسل رفقة الفنانتين طاهرة وهاجر عدنان كان بناء على طلب من مخرجة العمل زكية الطاهري التي اشتغلت معها لأول مرة، لافتة إلى أن احترافها في مجال الغناء “فكرة مستبعدة”.

وأوضحت الفنانة المغربية، أنها لا تنزعج من الانتقادات التي قد تتعرض لها بسبب بعض أدوارها إذا كانت “انتقادات بناءة ولا تحتوي على كلمات تقلل من احترامها الشخصي كإنسانة قبل أن تكون فنانة”، مضيفة أن ابتعادها عن الحفلات الصاخبة للفنانين وعدم تواجدها بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعود إلى أنها شخصية “بيتوتية” ولعدم تفضيلها لهذه الأجواء.

وتدور قصة المسلسل، حول مهدي عمراني، مدير موقع إلكتروني، وهو زوج الشخصية التي تجسدها كيداري، حيث يختفي بشكل مفاجئ عن الأنظار، قبل أن تُوجه أصابع الاتهام بالقتل لزوجته، لينتهي الأمر بها في السجن.

وتنطلق أحداث المسلسل، وسط أمسية خيرية لجمع التبرعات، وهي حملة تقودها أربع صديقات ينحدرن من عائلات غنية بالدار البيضاء، وهن زينب غيثة وفتيحة وسهام، إلا أن غياب “مهدي” المحير، سيغير خططهن في الحياة.

وتتوالى الأحداث، وسط قالب درامي بوليسي، بينما يحاول أبطال “المختفي”، العثور إجابة شافية لأسباب اختفاء مدير الموقع الإلكتروني، هل يتعلق الأمر بوفاة أو انتحار أو اختطاف أو بداية حياة مع امرأة أخرى؟.

مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *