أخبار الساعة

مبادرة ناد تسعى لتأهيل مدرستین ومسجد بنواحي سطات

أعلن أعضاء نادي “6 دايز” التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات استعدادهم لمشروع إعادة تأهيل وتجهیز مدرستین ومسجد بنواحي مدينة سطات.

وقال النادي في بلاغ إن اعضاءه يتأهبون لمشروع إعادة ترميم مدرستين ومسجد بدوار ولاد أوزيري-جماعة بني يكرين بإقليم السطات خلال الفترة الممتدة ما بين 4 و 5 من شهر نونبر القادم.

واعتبر البلاغ ذاته هذه الخطوة مشروعا من المشاريع التي يتبناها النادي في كل سنة، مشيرا إلى أن هذه النسخة ستكون عملية التأهيل مصحوبة بمشروع قافلة مدرسية لتوزيع الأدوات المدرسية على أكثر من 270 تلميذا. كما سيتم تنظيم قافلة طبية للأسنان مع مشروع تأمين بئر لفائدة أهل المنطقة، وفق تعبير البلاغ.

يذكر أن نادي “6 دايز” التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمدينة سطات، ناد بدون أي هدف ربحي، متخصص في تنظيم الأنشطة والفعاليات ذات الطابع الخيري، قصد تلبية نداء مختلف الفئات الهشة.

ومنذ تأسيسه سنة 2011، يقدم النادي مجموعة متنوعة من الأنشطة الخيرية على مدار العام لتمويل مشاريع إنسانية من قبيل حفر الآبار، والقوافل الطبية المدرسية، وشراء الأضاحي، والتبرع بالدم، وتأهيل المدارس والعديد من الأنشطة الأخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *