آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

أزيد من 3 ملايين مشاهد لمباراة المغرب وساحل العاج على الرياضية والأولى

بلغ إجمالي مشاهدي مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الإيفواري الودية، التي جرت اليبت الماضي، أزيد من 3 ملايين مشاهد عبر قناتي “الرياضية” و”الأولى”.

وحسب بلاغ للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، فقد سجلت هذه المباراة الودية أكثر من 24.9% من حصة المشاهدة على قناة “الرياضية”، بما يعادل 2.2 مليون مشاهد كمعدل متوسط، مقابل أكثر من 12.1 % من حصة المشاهدة، على قناة “الأولى” بما يعادل مليون مشاهد كمعدل متوسط.

كما استفردت القناتان “الأولى” و”الرياضية” التابعتان لباقة قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، بنسبة 37%من حصة مشاهدة التلفزيون بالمغرب، خلال فترة نقلهما المباشر للمباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره الإفواري، يوم السبت 14 أكتوبر 2023.

وتعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره الإيفواري، بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء السبت 14 أكتوبر 2023، في ملعب “فيليكس أوفوي بوانيي”، بمدينة أبيدجان، في إطار استعداداتهما للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2026″، وأيضا نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان الكوت ديفوار 2023”.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره الليبيري، مساء اليوم الثلاثاء، لحساب مؤجل الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا بساحل العاج، بعد أن تم تأجيل اللقاء، الذي كان مقررا إقامته الشهر الماضي، بسبب الزلزال الذي ضرب المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *